" /> [القيمة المادية ورتوش أخرى] تطورات صفقة إليكي .. تفاصيل هامة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 28 فبراير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / [القيمة المادية ورتوش أخرى] تطورات صفقة إليكي .. تفاصيل هامة

[القيمة المادية ورتوش أخرى] تطورات صفقة إليكي .. تفاصيل هامة

رفعت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق العرض المقدم إلى النيجيري بيلسنج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري إلى الحد الأقصى.

ويتفاوض الأهلي من أجل ضم اللاعب صاحب الامكانيات المميزة في خط الهجوم خلال الانتقالات الشتوية التي سوف تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

ويتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالحصول على اللاعب المميز لضمه إلى كتيبة نجوم الفريق لزيادة الفاعلية التهديفية التي انخفضت من الخط الأمامي للفريق.

ورفع توفيق العرض المادي إلى 2 مليون دولار فيما يتمسك النيجيري بالحصول على 3 ملايين دولار في العام من أجل الموافقة على ارتداء القميص الأحمر.

وتلوح في الأفق أزمة أخرى خاصة بنسب مشاركة اللاعب، بالإضافة إلى العائد المادي الذي يتطلع الفريق السويسري الحصول عليه جراء بيع اللاعب مستقبلاً.

وحتى كتابة هذه السطور، مازال الغموض يسيطر على الصفقة، في الوقت الذي يصارع فيه أمير توفيق الزمن لإنهائها قبل إجازة أعياد الميلاد المجيد، ولمعرفة إذا كان سوف يفتح خط جاد من المفاوضات مع البدائل أم لا.

شاهد أيضاً

سر رفض الخطيب وفايلر التعليق على انسحاب الزمالك من القمة

شهدت الساعات الماضية، قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتحذير جهاز الكرة بالنادي الأهلي بالكامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *