fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

الكاف يحسمها ويصدر قرار ناري قبل مواجهة صن داونز والهلال السوداني

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” القرار الناري قبل مواجهة نادي صن داونز والهلال السوداني، بالمباراة المرتقبة والتي سوف تحدد مصير الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأفادت مصادر صحفية وثيقة الصلة مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بأن المباريات الحاسمة والمصيرية لن نسمح فيها بأية تلاعب على الإطلاق، وأن المراقبين يقفون على مسافة واحدة من كل الأندية لتحقيق العدالة المنشودة.

 

الأكثر قراءة:

الإتفاق تم.. مجلس الأهلي يستقر على موعد إقالة مارسيل كولر ويتأكد من اللغز

لاعبين معاقبين من كولر.. شوبير يكشف تغيرات الأهلي أمام القطن الكاميروني

مارسيل كولر يستفز إدارة النادي الأهلي بـ6 إجراءات نارية من العيار الثقيل

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

 

 

وشددت المصادر الصحفية على أن “كاف” لن يقبل بأية تلاعب بالمباريات، خاصة أن المواجهات مصيرية وسوف تحدد الفرق التي سوف تستكمل مشاركاتها في البطولة المهمة على الصعيد الإفريقي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أوضح فيه خالد علي المنسق الخاص بنادي صن داونز، أن فريقه كامل العدد وجاهز للمواجهة المقررة أن تتم في نهاية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني.

وأضاف “علي” أن النادي الأهلي إذا فاز المواجهتين المقبلتين على القطن الكاميروني والهلال السوداني، في المباريات التي سوف تقام في الكاميرون والقاهرة على الترتيب في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة من دور المجموعات.

 

وقرر المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي، على تواجد كل اللاعبين الأساسيين في المواجهة الأخيرة أمام الهلال السوداني في دور المجموعات بفريق كامل العدد.

 

جاء ذلك رداً على ما أثير بأن صن داونز ضمن الصعود وقرر أن يخوض المباراة الأخيرة باللاعبين البدلاء من أجل إراحتهم وعدم خوض المباراة بالأساسيين، وهو ما تم نفيه من جنوب إفريقيا.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يضرب موعداً هاماً أمام القطن الكاميروني في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل، والذي سوف يحدد بنسبة كبيرة استكمال الأهلي لمشواره في البطولة الإفريقية من عدمه.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …