الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

الكبير كبير.. مجلس الاهلي “يمسي” على الزمالك وسالم الشامسي بـ3 رسائل نارية

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من الرسائل القوية إلى إدارة نادي الزمالك، وفريق بيراميدز قبل انطلاق الموسم الجديد محليا.

وتعتبر علاقة النادي الأهلي، مع فريق بيراميدز متوترة بشكل كبير على مدار الفترة الماضية، حيث فشلت جميع محاولات تقريب وجهات النظر.

وعلى الناحية الآخرى، اظهر مجلس إدارة النادي الأهلي تفوقه الكبير على الغريم التقليدي نادي الزمالك من خلال بعض الضربات الخاصة.

-الرسالة الأولى: فارق كبير في القيمة التسويقية

قيمة النادي الأهلي التسويقية:

تعتبر قيمة النادي الأهلي التسويقية بعد الصفقات التي ابرمتها الإدارة الحمراء 29.2 مليون يورو.

-القيمة التسويقة لفريق بيراميدز

يتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني من حيث القيمة التسويقية، وذلك بقيمة 19.4 مليون يورو.

-الزمالك في الثالث

يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث من حيث القيمة التسويقية بقيمة تبلغ 19 مليون يورو.

-الرسالة الثانية: نجوم الأهلي تفرض السيطرة على قائمة أغلى 10 نجوم

يمتلك النادي الأهلي بلغة الأرقام 6 عناصر وذلك في قائمة أغلى 10 لاعبين في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتبر المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء أغلى قيمة تسويقية في الدوري الممتاز، حيث يتساوى مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر وذلك بقيمة 3 ملايين يورو.

ويأتي ايضا بعد ذلك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وذلك بقيمة 2.5 مليون يورو، وفي المركز الرابع المتألق محمد مجدي أفشة بقيمة 2.2 مليون يورو.

ويتواجد من ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في الدوري، المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء حيث تبلغ قيمته التسويقية 2.2 مليون يورو، ويأتي في المركز السادس المحترف المالي أليو ديانج بقيمة 2 مليون يورو، ثم محمد شريف بقيمة 1.8 مليون يورو.

شاهد ايضا..

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي (لاعب من العيار الثقيل)


-الرسالة الثالثة: الأكثر استقرارا

بعيدا عن الأرقام يعتبر النادي هو الأكثر استقراراً قبل انطلاق الموسم الجديد عن الزمالك وبيراميدز، وذلك فشل الزمالك في عملية قيد الصفقات الجديدة التي ابرمتها الإدارة ووجود نقص كبير في بعض المراكز داخل صفوفه.

وعلى الناحية الآخرى، لم تبرم إدارة الفريق السماوي صفقات قوية في انتقالات الصيف، باستثناء التعاقد مع وليد الكرتي من الوداد المغربي، والاستعانة بخدمات إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق، كما احتفظ الفريق السماوي بأغلبية العناصر التي كانت مرشحة للرحيل مثل عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا.

في الوقت الذي يعيش خلاله النادي الأهلي، حالة من الاستقرار الكبير بعد تجديد الثقة من جانب مجلس الإدارة في الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، كما من المتوقع أن يختلف شكل الفريق الأحمر بعد ظهور الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي وهو ما يعزز فرص  المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري.

شاهد أيضاً

حقيقة اتفاق كهربا مع الحزم السعودي في انتقالات يناير.. مصدر بالأهلي يكشف

ارتبط اسم محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى صفوف فريق …

2 تعليقان

  1. خبر عنوانه ليس له علاقة بالموضوع و يحتوي علي اكاذيب و لاشئ ملموس

  2. نادي القرن 😍
    اعظم نادي في الكون🤩