fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

يجهز النادي الأهلي للصفقات الصيفية منذ اللحظة الجارية من أجل الدخول مع الفريق في مفاوضات قوية من أجل تجهيز العروض المادية للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً لشيما صابر مقدمة البرامج الرياضية على قناة “أون تايم سبورت”، فإن النادي الأهلي فتح خط جديد من المفاوضات مع بشكتاش التركي للموافقة على بيع الكونغولي جاكسون موليكا والذي يسعى إلى التواجد في الصفوف الحمراء.

 

الأكثر قراءة:

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وأضافت صابر في “أخبار أون تايم”، أن النادي الأهلي يجهز عرض للنادي التركي سوف يكون متواجد خلال الأيام القليلة المقبلة، مشددة على أن اللاعب كان يمني النفس بالتواجد في الصفوف الحمراء من قبل الانتقال إلى بشكتاش، وقتما كان يلعب في مازيمبي الكونغولي.

 

وأوضحت أن الهدف الأساسي لكولر هو موليكا في المقام الأول، من أجل تدعيم به خط الهجوم في الصيف المقبل، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين في نظر المدير الفني مارسيل كولر الذي يسعى لتجهيز القوة الضاربة للفريق في الانتقالات المقبلة.

ويخطط النادي الأهلي للدخول في المفاوضات سريعاً، من أجل أن يكون اللاعبين على درجة كبيرة من الاستعداد والتأهب خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الجميع من أجل الفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.

 

وعلى صعيد آخر، تمت متابعة التقارير التي خرجت من جنوب إفريقيا، والتي شددت على أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، أصبح على رادار نادي بيرنلي الإنجليزي الذي يريد التعاقد معه.

وأضافت: “ما نشرته صحف جنوب إفريقيا غير صحيح تماماً، وأنه تم استغلال فترة التألق التي يعيشها اللاعب مع منتخب بلاده وأن ما يحدث اجتهادات صحفية فقط”.

 

وتابعت: الأهلي ليس لديه مشكلة لرحيل تاو خلال الفترة المقبلة، إذا جاء له عرض مناسب من الناحية المادية، كما أن النادي الأهلي لم يحسم مصير أي لاعب من اللاعبين الأجانب، وسوف يكون هناك فرصة لإعادة الحكم والتقييم مرة أخرى على اللاعبين الأجانب.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …