الأربعاء , 15 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الكشف عن الفريق الجديد لربيعة ومصطفى البدري.. والخطيب يتحرك في ملف الشناوي والاحتراف

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد والذي يسعى خلاله المارد الأحمر لمواصلة السيطرة على الألقاب والبطولات.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر تلقى أكثر من عرض محلي للرحيل عن القلعة الحمراء”.

وأضاف “هناك عروض مقدمة لضم رامي ربيعة وتحديدا من صفوف فيوتشر إف سي وفاركو، والأهلي يبحث العروض المقدمة لحسم موقف اللاعب”.

ويمتلك النادي الأهلي أكثر من مدافع مميز في الوقت الحالي مثل المحترف المغربي بدر بانون وسعد سمير وياسر إبراهيم وأيمن أشرف”.

تابع ايضا..

رسميا.. بيراميدز يتحرك لضم صفقتي موسيماني وفايلر بعد صفعة الخطيب


-خطة الأهلي لتحصين محمد الشناوي من العروض

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحاته “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر زيادة قيمة عقد محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء ليصبح الأعلى عقدا بين نجوم الفريق”.

وأضاف “الأهلي تحرك في هذا الاتجاه وذلك من أجل تحصين محمد الشناوي من العروض الخارجية في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه مع منتخب مصر والنادي الأهلي”.

وكان اسم محمد الشناوي قد ارتبط بالانتقال إلى بعض الدوريات الخليجية القوية في الفترة الماضية مثل الهلال والنصر في الدوري السعودي، كما ارتبط اسمه ايضا بالانتقال إلى احد الأندية الإسبانية.

-الخطوة القادمة للموهوب مصطفى البدري

قال عبد الجواد “جهاز الكرة في النادي الأهلي قد استقر على إعارة مصطفى البدري جناح صفوف فريق فيوتشر إف سي لمدة موسم على سبيل الإعارة”.

وأضاف “مصطفى البدري ظهر بشكل رائع مع الإنتاج الحربي قبل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وهو لاعب موهوب وصغير في السن وخفيف الحركة ويذكرنا بالموهوب محمد بركات”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن التعاقد مع مصطفى البدري لمدة 5 سنوات وذلك لتدعيم الخط الأمامي.

ودفع النادي الأهلي إلى إدارة الإنتاج الحربي 7 ملايين جنيه لضم الصفقة، في الوقت الذي يمتلك خلاله ايضا مصطفى البدري بعض العروض الآخرى من أندية فاركو وسموحة للحصول على خدماته.

 

شاهد أيضاً

دخول ثنائي جديد لجهاز موسيماني في الاهلي.. وضربة موجعة للإسماعيلي

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير من خلال تقوية الجهاز الفني للجنوب أفريقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *