الخميس , 26 مايو 2022

الكشف عن المتورط في إصابة علي معلول مع منتخب تونس.. ويوسف يكشف بروتوكول موسيماني

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، انه تلقى في الفترة الماضية عرضين من أجل العودة من جديد إلى مجال التدريب.

 



وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية “لست بعيد عن المدربين، البعض يتخيل انني أطالب بقيمة مالية كبيرة، وعند اجتماعنا يتضح أنني لا أطالب بمبالغ طائلة، وليس صحيح ما يتردد بشأن أنني أطالب براتب كبير”.

 



وأضاف “البعض يتخيل أنني أطالب بقيمة مالية بعد تدريبي للنادي الأهلي قبل ذلك وحصولي على بطولة أفريقيا، وتلقيت عرضين في الفترة الماضية ولكن لم يكن هناك توفيق فيهم”.

 



وواصل “بيتسو موسيماني من الواضح انه وضع بروتوكول لتقييم اللاعبين الشباب من جهة اللجنة الفنية ومن يصلح للأهلي ومن لا، والدليل أن هناك بعض عناصر الخبرة التي لم تشارك مثل الشحات ووليد سليمان وربيعة”.

 



وكشف “أنا من أبناء الأهلي واعرف جيدا ان الأهلي حتى لو البطولة ودية ينافس على اللقب، ولكن اللجنة الفنية وموسيماني من الممكن أن يروا أنها لتقييم اللاعبين أو تسويقهم”.

 



وتحدث عن متتخب مصر قائلا “سيفوز على السودان، ولا بد من تواجد الإصرار والرغبة في تحقيق الفوز من أول دقيقة للفوز والتأهل، والسودان ستكون لديها إصرار علي الفوز لأن مازال لديه فرصة”.

 

 

شاهد ايضا..

بعد التصريحات المسيئة| الخطيب يعاقب يحيى الكومي والشناوي يرد بقوة

 

 



-تفاصيل جديدة بشأن إصابة معلول بفيروس كورونا

 



وفي نفس السياق، قال زبير بيه تصريحات اذاعية عبر ميجا إف ام “الجهاز الطبي الحالي لا يليق بالمنتخب التونسي وهو سبب اصابات كورونا.

 



وأضاف في تصريحاته على إذاعة ميجا اف ام “وضع منتخب تونس ليس جيد طبيا ووقائيا لتفادي هذا الفيروس والجهاز هو سبب هذة الاصابات كيف يعقل أن يتواجد ٢ لاعبين في غرفه واحدة عكس جميع المنتخبات”.

 



وكشف “الاطار الطبي في تونس خلال السنوات الماضية ليس مميز وقد تكون مسحة غدا بها اصابات اخري، وصراع وزارة الرياضة بتونس والاتحاد التونسي ضحيته في النهاية هو المنتخب خاصة بعد المشاكل الكبيرة من موضوع اثارة تأخر الملابس وعدم وجود اعداد جيد للبطولة”.

 



واختتم “تشكيل اول مباراة امام مالي كان غير جيد واللاعبين والجهاز الفني كانوا خارج الخدمة لابد من الفوز غدا من اجل الصعود”.

 



وكان المحترف التونسي علي معلول قد تعرض إلى الإصابة بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية، ليتأكد غيابه عن مواجهة تونس القادمة.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …