الخميس , 26 مايو 2022

الكشف عن حجم إصابة نجم الأهلي والفحص الطبي يحدد موقفه

يحسم الفحص الطبي، موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التدريبات الجماعية، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد إقصاء الفريق الجزائري، بنصف نهائي البطولة.

ويخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي عقب عودة بعثة الفريق الأحمر إلى القاهرة بعد خوض مباراة وفاق سطيف الجزائري.

وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة في العضلة الخلفية في الدقيقة 90 من مباراة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

وغادر مدافع الأهلي ملعب المباراة ومتأثرًا بالإصابة وحل زميله أيمن أشرف بديلًا له، حيث يحدد الفحص الطبي حجم إصابة اللاعب وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، واللحاق بمباراة فريقه أمام البنك الأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، قال أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، إن فريقه حقق ما يريده في مباراة اليوم أمام وفاق سطيف الجزائري ووصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

نشرة أهلي نيوز.. أخبار الأهلي اليوم السبت 14 مايو 2022

وأضاف بعد المباراة :”الأداء كان رجوليا من الجميع، وتسجيل الهدف المبكر منحنا الراحة وبدأنا في السيطرة على مجريات اللقاء والحمد لله ربنا كرمنا بالنتيجة المطلوبة ونجحنا في بلوغ المبارة النهائية”.

وتابع :”تركيزي منصب بأن أكون في خدمة الفريق ومساعدته وأتمنى الاستمرار على نفس المستوى وتطوير ما ينقصني، وأقول لجماهير الأهلي القادم أفضل وانتظرونا في النهائي لكن قبل ذلك أمامنا مباراتين هامتين في الدوري”.

واختتم :”المباراة النهائية تحتاج إلى تركيز والمحاربة على البطولة بعد تخطي كل الصعاب وأن نبذل قصارى الجهد وإن شاء الله التوفيق يكون حليفنا ونحقق اللقب”.

على جانب آخر أعرب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال: “,حضرنا إلى الجزائر بشخصية الأهلي الكبيرة التي تسعى دائمًا إلى تقديم أفضل ما يمكن، والحمد لله على التأهل بدون خسارة في نصف النهائي، وأشكر فريق وفاق سطيف على الروح الرياضية خلال المباراة”.

وتابع: “دوافع الأهلي كبيرة في الفوز والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفترة المقبلة سوف تشهد تركيزًا كاملًا وإعدادًا مناسبًا من أجل تقديم أفضل ما يمكن للفوز بالبطولة”.

واختتم ربيعة: “الجهاز الفني طالب اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة وفاق سطيف، للتركيز فى مباريات الدوري الممتاز المقبلة، والجميع على قلب رجل واحد لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان”.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …