fbpx
السبت , 27 يوليو 2024

الكشف عن حلول إدارة الأهلي العاجلة بشأن أزمة نجم الفريق!

مازالت أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي تلقي بظلالها على صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، خاصة في ظل الأزمة الجارية التي يعاني منها اللاعب من محاولة الإيقاف التي تطوله بشكل دائم.

ووفقاً لأحمد السيد مدافع الأهلي السابق، فإن النادي الأهلي سوف يحاول ألا يجعل اللاعب لا يتعرض للإيقاف مجدداً، خاصة أنه يجب أن يتم دفع الغرامة بشكل عاجل إلى الزمالك، والمقررة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إقرأ أيضاً:

بشرة خير.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة الترجي التونسي

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

بعد التواصل مع عبد الحفيظ.. حسام البدري يفاجئ الأهلي وكولر قبل لقاء الترجي

”عايزهم ضروري”.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

الوداد المغربي يكشف الأقرب للفوز من لقاء الأهلي والترجي.. ويحدد خطة مواجهة صن داونز

الأهلي يرد على أنباء التفاوض مع بدر بانون وأحمد حجازي لتدعيم دفاعه.. وينفي بشدة

وأضاف السيد في تصريحاته التليفزيونية، أن المعلومة التي يعرفها بأنه تم رفع قيمة عقد اللاعب من أجل الوصول إلى القرار الذي سوف يتم دفع الغرامة، بالإضافة إلى تجهيز العديد من الحملات الإعلانية وتدخل بعض رجال الأعمال الذين سوف يقوموا بالمساعدة في الأمر.

وأشار مدافع النادي الأهلي السابق إلى أن الأهلي يسعى إلى إنهاء هذا الصداع المتواصل خلال الفترة الجارية، وأن يجعل اللاعب يركز بشكل أفضل خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة لجهوده بشكل متميز.

وتابع: الأهلي يسعى إلى تقديم كل الجهود التي تذلل على اللاعبين العقبات خلال الفترة الجارية، في ظل جهود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يقدم الأجواء المناسبة لتحقيق البطولات المحلية والإفريقية.

كهربا وقع على عقود جديدة مع النادي الأهلي حتى موسم 2025/2026، حيث اتفق الأهلي مع اللاعب على تقاضى مبلغ يصل قيمته 13 مليون جنيه في الموسم بإجمالي 26 مليون جنية في موسمين.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة لأن يقدم مباراة كبرى على الصعيد الفني أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة المقرر أن تنطلق بين الطرفين يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

قرار لجنة الانضباط ضد إمام عاشور والجارحي وسراج في الأهلي بسبب بيراميدز

تحسم لجنة الانضباط قراراتها ضد كل من إمام عاشور لاعب نادي الأهلي، ومحمد الجارحي ومحمد …