الثلاثاء , 28 يونيو 2022

الكشف عن سر خروج الشناوي ضد البنك الأهلي وموقفه من مواجهة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد البنك الأهلي، خروج محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، خلال اللقاء.

وسقط المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل السلبي ضد البنك الأهلي، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، بالدوري العام.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية، خلال اللقاء.

وتابع: “اللاعب لم يتمكن من استكمال المباراة، وهو من طلب مغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 58 ليحل زميله علي لطفي بديلا له”.

وأضاف: “محمد الشناوي، سوف يخضع إلى أشعة على العضلة الخلفية بعد إصابته في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، لتحديد موقفه”.

واختتم: “الفحص الأولي هو أن اللاعب يعاني مش بعض الآلام فقط، ولكنه سوف يكون جاهز لمباراة الوداد البيضاوي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا”.

على جانب آخر، تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة إنبي المقبلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح في حكم المؤكد، غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر عن لقاء إنبي المقبل، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، خلال مباراة الليلة.

إقرأ أيضًا:

أهلي موسيماني يواصل اهدار النقاط في الدوري بتعثر جديد أمام البنك الأهلي

وكان أمين عمر حكم مواجهة الفريق ضد البنك الأهلي، أشهر البطاقة الصفراء في وجه أشرف، لتُضاف إلى رصيده ويصبح لديه 3 بطاقات صفراء وتبعده عن اللقاء المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء يوم السبت المقبل ضمن مؤجلات الفريق الأحمر، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف ، محمود وحيد .

خط الوسط: رامي ربيعة ، محمد مجدي قفشه
طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو ، عبد القادر

خط الهجوم: محمد شريف

بينما جلس على دكة البدلاء خلال المباراة كل من: وليد سليمان وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن وعلي معلول وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.

شاهد أيضاً

على “وش” ريكاردو سواريز.. حسم موقف رباعي الأهلي من قائمة لقاء سموحة

يواصل النادي الأهلي التحضير تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت لخوض مواجهة سموحة في …