fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الكشف عن قيمة عقوبة مدافع الاهلي.. والزمالك يخالف التوقعات في صفقة سيرينو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 



وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “أنعش محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلى خزينة النادى بـ 300 ألف دولار قيمه القسط الأول من إعارته لنادى هاتاى سبور التركى ويتبقي القسط الثاني والذي يصل إلي 200 الف دولار”.

 



وأضاف “حيث يحصل مسئولو الأهلي على 500 ألف دولار لمدة 6 أشهر أما في حالة رغبة هاتاي سبور في تفعيل بند أحقية الشراء فعليه دفع مبلغ أكبر من ذلك بالتأكيد، وهو 3 ملايين دولار”.

 


وأوضح “قام النادى التركي بتحويل المبلغ لخزينة النادى في الساعات الماضية حسب الاتفاق المسبق بين الطرفين علي أن يتم سداد باقي القسط أوائل شهر مايو القادم.

 

 


وكان كهربا ساهم فى فوز فريقه هاتاي سبور التركي على حساب ضيفه جالطة سراي، بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة ال 21 من عمر منافسات الدوري التركي”.

 


-الكشف عن غرامة ياسر إبراهيم

 


وكشف “قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى توقيع عقوبة مالية على ياسر إبراهيم لاعب الفريق بعد خناقته مع وليد سليمان أمس فى التدريبات بالتنسيق مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

 


وأوضح “كشف مصدر مسئول أن الغرامة المالية الموقعة على ياسر إبراهيم وصلت
250 ألف جنيه بعد رفضه الاعتذار لزميله، وهدد عبدالحفيظ اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية على أى لاعب غير ملتزم خلال الفترة القادمة بعد أن شهدت تدريبات الأهلي قد شهدت خناقه عنيفة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم نتيجة للتداخل العنيف بينهما خلال المران”.

 

شاهد ايضا..

ضربة موجعة لنجم الاهلي بعد لقاء السودان.. وأول قرار مثير من كيروش بعد التأهل لدور الـ16

 

 


-الزمالك يدخل على الخط في صراع ضم سيرينو

 

 


وفي نفس السياق قال محمد شبانة ” نادي الزمالك قرر فتح خط مفاوضات مع سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي لضمه بداية من الموسم المقبل”.

 


وأضاف “فتح صن داونز الباب أمام رحيل سيرينو في الفترة المقبلة بعد تراجع مستواه، في الوقت الذي عرض خلاله مسئولو الزمالك على سيرينو مبلغ مليوني دولار لمدة 3 مواسم نظير الحصول على خدماته وسط قناعتهم بقدرات وإمكانيات اللاعب”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …