الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الكشف عن موعد المعسكر الخارجي للأهلي.. ومدير الكرة يوضح تفاصيل الاستغناء عن بعض اللاعبين

كشف الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عن موعد معسكر الفريق الخارجي، والترتيبات المقبل عليها الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن يخوضها الفريق الكروي الأول.

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات صحفية، أنه جاء إلى الإمارات لترتيب معسكر الفريق أثناء البطولة الخاصة ببطولة كأس العرب في ديسمبر القادم، لافتاً إلى أن المعسكر سوف يكون في الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

 

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أنه تم اختيار مكان الإقامة للفريق وملعب التدريب، وأن الفريق يتطلع أن يتواجد اللاعبين مع المنتخب في بطولة كأس العرب.

 

وشدد عبدالحفيظ على أنه سوف يخوض مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، من أجل تجهيز الفريق واللاعبين بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع مدير الكرة: “دائماً ما نسمع عن العروض الخارجية للاعبين، ودائماً تأتي لنا عروض من قبل أندية كبرى للحصول على لاعبينا خاصة بعد التألق الكبير واللافت للأنظار مؤخراً”.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن الحديث عن احتراف العديد من اللاعبين وأبرزهم أليو ديانج لاعب وسط الفريق، وعلي معلول والشناوي وقفشة، بالإضافة إلى أكرم توفيق وشريف أمور سابقة لأوانها خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

قرار ذكي من موسمياني قبل استكمال الدوري.. المدير الفني يبلغ اللاعبين بالطرق السرية لسحق هؤلاء

وشدد مدير الكرة على أن الفريق لا يوجد لديه أية عروض رسمية قادمة إليه للاعبين سالفي الذكر خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه إذا كان هناك أية عروض رسمية سوف يتم مناقشتها مع اللاعبين الذين جاءت إليهم.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن المدير الفني للقلعة الحمراء ولجنة التخطيط يتخذان الإجراءات المناسبة بصدد العروض التي تأتي إلى اللاعبين بما يتوافق مع مصلحة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي يسعى إلى تقوية الفريق والتواجد في كل البطولات على الصعيد المحلي والقاري، من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة التي تجعل الفريق لا يفقد أي بطولة يدخلها.

 

وتابع: “احتياجات الفريق في المقام الأول، والأولولية للفريق بالتأكيد، خوض بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات سوف يكون مختلفاً لأنها المشاركة الأولى في الإمارات تحديداً”.

 

ويرى مدير كرة القلعة الحمراء، أن الجماهير الحمراء المتواجدة في الإمارات سوف تسهل من مهمة الفريق الأحمر أثناء تواجده في الإمارات التي يعتبرها “بلده الثاني”، لافتاً إلى أن الفريق يحتاج جهود الجماهير، خاصة أنه يلعب أمام أبطال العالم.

شاهد أيضاً

الأهلي يجدد اهتمامه بأهم صفقات موسيماني الذهبية من أجل كأس العالم للأندية

جدد مسئولو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اهتمامهم بأهم الصفقات التي سعى الجنوب إفريقي بيتسو …