الخميس , 26 مايو 2022

الكلام النهائي.. هذا موقف الاهلي من ضم سيرينو وتريزيجيه وعبد المنعم

تبحث جماهير النادي الأهلي عن متابعة “أخبار وكواليس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء” بشكل مستمر.

 

 

وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من الملفات الهامة داخل الفريق الأحمر، وذلك عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.

 


-حقيقة المفاوضات مع جاستون سيرينو

 

 


قال “كل ما تردد بشأن دخول الأهلي في مفاوضات من قريب أو بعيد مع جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال شهر يناير الحالي ليس له أي أساس من الصحة”.

 

 


وأضاف “الأهلي لم يتحدث مع اللاعب، وربما ترغب إدارة فريق صن داونز في تسويق المحترف الأوروجوياني في ظل ارتفاع قيمة عقده بالتزامن مع رغبتهم في الحصول على أي مقابل مادي حال بيعه، ولذلك عاد الحديث في بعض الصحف المقربة من صن داونز عن اهتمام الأهلي رغم عدم تفاوض القلعة الحمراء مع اللاعب”.

 


ويرتبط اسم جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في كل فترة انتقالات بخطوة ارتداء قميص القلعة الحمراء.

 

 


-هل تحرك الأهلي لإعادة محمود حسن تريزيجيه؟

 


قال “سيد عبد الحفيظ تواصلت معه ونفى وجود اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر”.

 

 


وأضاف “سيد عبد الحفيظ نفى حدوث أي تواصل مع اللاعب أو مع فريق أستون فيلا للتعاقد معه في الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب لديه رغبة في البقاء بالملاعب الأوروبية وعدم العودة من جديد إلى الدوري المصري”.

 

 


ولا يشارك محمود حسن تريزيجيه مع منتخب مصر في الوقت الحالي، حيث تأثر بشكل كبير بسبب ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء السودان.. كيروش يمهد طريق الاهلي وموسيماني لضم صفقتين من العيار الثقيل

 

 


-هل تفاوض الأهلي مع فيوتشر لإعادة محمد عبد المنعم؟

 

 


قال “الأهلي لم يتحرك ويطلب قطع إعارة محمد عبد المنعم كما تردد في الفترة الماضية، واللاعب مستمر مع فريق فيوتشر إف سي حتى نهاية الموسم الحالي”.

 

 


وأضاف “حال تفكيرالأهلي في ضم محمد عبد المنعم سوف يرسل عرضا رسميا إلى إدارة فريق فيوتشر إف سي للتعرف على مطالبهم، ولكن ذلك لم يحدث بالوقت الحالي”.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …