الإثنين , 27 يونيو 2022

الكلمة النهائية بشأن بقاء أفراد الجهاز الفني للأهلي بعد الخلاف الأخير

حسم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كافة التداعيات الخاصة بنشوب مشاكل في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بعد تدخل أحد أعضاء مجلس إدارة الفريق في عمل الجهاز الفني.

وترغب إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في حسم كافة الأمور الخاصة بالشائعات التي قد تمتد إلى اللاعبين وتؤثر عليهم في الفترة الحساسة المقبلة.

وساد الجدل بشأن أحد أعضاء مجلس الإدارة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي والحديث مع مجموعة اللاعبين بشأن الفترة المقبلة دون أن يقوم بالاستئذان بمدير كرة القلعة الحمراء.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، نظراً لأن الفريق الكروي يعايش فترة حساسة للغاية مع الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

تضارب في وجهات النظر بشأن المدير الفني الجديد.. وشوبير يحسمها بقوة

وحسم الخطيب الجدل الخاص بتواجد أو رحيل أحد أعضاء الجهاز الفني سواء مدير الكرة أو سامي قمصان المدير الفني المؤقت بعد انضمام المدير الفني الجديد لصفوف النادي الأهلي.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في إيجاد الدعائم القوية الكبرى، خاصة أن الفريق الأحمر يريد مزيداً من الاستقرار الفني للجهاز الفني واللاعبين، بالإضافة إلى تواجد مدرب الحراس ميشيل يانكون على رأس القائمة التي سوف تبقى.

وحذر الخطيب عضو مجلس الإدارة من التدخل في عمل الجهاز الفني، أو الظهور بنصائح مع اللاعبين، لاسيما الأخرى بشكل شخصي والتي تصب في صالح القلعة الحمراء، ولكن أي اجتماعات رسمية مع اللاعبين تتم بمعرفة الجهاز الفني الحالي بقيادة سامي قمصان.

ومن المقرر أن يحسم الفريق الكروي الأول ملف الجهاز الفني للقلعة الحمراء، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى إيجاد الدعائم القوية والمناسبة وعدم تدخل أي شخص في عمل الآخر.

ويحتاج لاعبي الفريق الكروي الأول إلى الدعم المناسب والقوي في الصفوف الحمراء، من أجل العودة مرة أخرى إلى الأداء القوي والمنتظر والذي سوف يعيد النادي الأهلي إلى منصات التتويج المحلية مرة أخرى.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. منك لله يا خطيب انت سبب دخول حسام غالى مجلس الاداره. بوشه الفقر على النادى .ماذا فعل حسام غالى للنادى لكل هذا الحب ..اول ما شد حيله مع الفريق الأول ترك النادى للاحتراف وترك الفريق ولم يعد إليه الا بعد ان شطب كوره .للمره المليون النادى الأهلى عمره ما كان عزبه لاحد .بلاش اسلوب مرتضى منصور. حد يسيب رانيا علوانى. وخالد الدرندلى الى طول عمرهم فى خدمة النادى