fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

حالة من الجدل في التصريحات القوية التي انطلقت بشأن ضم النادي الأهلي الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، وذلك بعد الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالصفقة من جانب النادي الأهلي ونظيره التركي.

 

وبعد الحصول على الكواليس الكاملة، فإن القصة بدأت بطرح وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قصة ضم اللاعب إلى الصفوف الحمراء.

 

الأكثر قراءة:

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

 

أبدى توفيق الموافقة وقبل أن يعرض الأمر على إدارة النادي الأهلي، قام وكيل اللاعبين بتسريب الخبر عبر وسائل الإعلام التركية والتي تناولت الأمر بأن الأهلي تقدم بعرض رسمي إلى بشكتاش التركي.

 

وعلى الفور تم التعامل مع الخبر من جانب الإعلام المصري، بأن العرض الذي تقدم به الأهلي رسمي من أجل الحصول على موليكا، بينما كانت تتابع مصادرنا داخل النادي الأهلي وتنقل لنا لحظة بلحظة ما كان يدور داخل أروقة بشكتاش التركي عبر المراسلات مع النادي الأهلي.

وجاءت المراسلات من جانب الفريق التركي بأن اللاعب مستمر لفترة إضافية مقبلة، وأن الفريق لن يقوم بالاستغناء عنه، مع طرح إمكانية الإعارة في المقام الأول مقابل مليون دولار لمدة 6 أشهر.

 

تراجع النادي التركي مرة أخرى بشأن الإعارة، وذلك بعد الرجوع إلى المدير الفني للفريق، والذي شدد على أن اللاعب خارج الحسابات الخاصة برحيله، سواء عن طريق البيع النهائي أو المؤقت.

 

ووضع بشكتاش التركي مقابل مادي تعجيزي، يصل إلى 8 ملايين يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، رافضاً الفريق أية فصال في السعر أو طرح اللاعب للإعارة من الأساس.

وشدد الفريق التركي على أن المقابل المادي المعروض، سوف يتم استغلاله للحصول على لاعب آخر بنفس المواصفقات والإمكانيات الهجومية القوية، خاصة أن موليكا من العناصر الأساسية التي يصعب الاستغناء عنها.

 

وشدد المصدر على أن الصفقة لم يتم عرضها من الأساس على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ولكنها كانت محل أنظار واهتمام وسائل الإعلام، واستمعت إدارة الأهلي إلى كلا الجانبين.

 

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …