الإثنين , 27 يونيو 2022

اللقب الـ11 يقترب| تقرير “عاجل” يضاعف من فرص الأهلي في إقصاء الوداد

يبحث جمهور النادي الأهلي، عن أهم الأحداث والأخبار والتفاصيل داخل صفوف  القلعة الحمراء وذلك قبل خوض المواجهة النهائية المنتظرة أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري وذلك على ملعب مركب محمد الخامس.

-تقرير “عاجل” يضاعف من فرص الأهلي في إقصاء الوداد المغربي


تلقى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تقرير عاجل في الساعات الماضية، من جانب الطاقم الطبي وذلك لحسم مصير بعض النجوم من التواجد في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الوداد المغربي.


وأكدت المصادر أن أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، منح موسيماني كل الصلاحيات للاعتماد على عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي اليو ديانج وذلك بعد تعافي الثلاثي من الإصابات المختلفة التي ابعدتهم عن التواجد في المواجهات الآخيرة.


في الوقت الذي منح خلاله طبيب النادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى بيتسو موسيماني وذلك من أجل الاعتماد على كريم فؤاد في المواجهة القادمة بعد أن تعافى من الكدمة التي تعرض لها في لقاء إنبي الآخير الذي انتهى بفوز
المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.


لا يختلف الكلام كثيرا عن ياسر إبراهيم الذي تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزا للمشاركة في المواجهة القادمة أمام الوداد المغربي.


-أزمة وحيدة في النادي الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعتبر الأزمة الفنية الوحيدة التي أمام بيتسو موسيماني هي إصابة محمد عبد المنعم في العضلة الضامة، وهناك صعوبات كثيرة في تجهيزه.

ويعتبر محمد عبد المنعم بنسبة 80% خارج حسابات بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، في المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يخضع محمد عبد المنعم لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف وذلك لمحاولة تجهيزه على الأقل للتواجد على دكة البدلاء.

-ماذا قال طارق السعيد نجم الأهلي السابق عن لقاء الأهلي والوداد المغربي؟

وفي نفس السياق، قال طارق السعيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر “الأهلي يحتاج إلى طريقة 4/3/3، من خلال منح حمدي فتحي دور مشترك للتواجد في وسط الملعب وبين قلبي الدفاع، وذلك لتخطي عقبة الوداد المغربي”.


وكشف خلال تصريحاته التليفزيونية عبر أون تايم سبورت ” فرص الأهلي متساوية مع الوداد المغربي في حصد اللقب حيث فرصة كل فريق 50%، وذلك يزيد من صعوبة اللقاء”.

وأوضح “الأهلي أفضل من الناحية الفنية ومن حيث عامل الخبرات، ولكن إقامة اللقاء على مركب محمد الخامس يجعل الفرص متساوية”.

 

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …