fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

المحترف الأخير يطالب الأهلي بحسم موقفه من العروض الخارجية بعد موقف موسيماني

طالب المحترف في صفوف النادي الأهلي، حسم موقفه الأخير من العروض الخارجية من أجل البت في مصيره بعد توافر عدد وافر من العروض من أجل الحصول على خدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكان ثمة صراع بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن عدم رحيل السنغالي أليو بادجي وعودة خدماته بعد انتهاء إعارته إلى صفوف أميان الفرنسي، ولكن المدير الفني كان يريد ضم لاعبين جدد.

ورفض موسيماني عودة بادجي مرة أخرى إلى النادي الأهلي، رغم تألق اللاعب في الفترة الأخيرة مع أميان وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة والموفقة لصالح الفريق الكروي الأول.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على اللاعب المميز، بينما جاء قرار موسيماني صادماً للجنة التخطيط والكرة، ويرفض بشدة ضم أي لاعب كان في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية ورحل.

إقرأ أيضاً:

ثاني ضحايا الأهلي من الأجانب في الصيف بعد خسارة اللقب الإفريقي.. تفاصيل مهمة

وخاطب بادجي لجنة التخطيط والكرة بالنادي الأهلي من أجل حسم موقفه من العروض التركية التي حصل عليها مؤخراً، بالإضافة إلى عرض أميان الفرنسي الذي دخل على خط التفاوض المباشر معه.

ويخطط اللاعب السنغالي إلى الاستقرار على العروض قبل بدء الموسم الجديد، في ظل المفاوضات الجارية من جانب أميان لتخفيض المقابل المادي وراء البيع النهائي للاعب والذي يصل في تفعيل بند الشراء إلى مليون و800 ألف دولار.

ويتطلع النادي الأهلي إلى عدم التفريط في اللاعب بمقابل أقل من السالف ذكره، بسبب رغبة الفريق في تعويض ما تكبده فيه من أموال، بالإضافة إلى السعي الكامل وراء التواجد على كافة الأصعدة الفنية.

وتخطط العديد من الأندية الخليجية الدخول في مفاوضات مباشرة مع الفريق الأحمر من أجل معرفة المقابل المادي النهائي من جراء بيع بادجي النهائي، حيث رفض النادي الأهلي تجديد الإعارة في ظل العروض القوية التي جاءت إلى اللاعب مؤخراً.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …