fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

المدير الفني: احتاج جماهير الأهلي في المهمة الصعبة وهذا سبب ابتعادي عن التدريب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إنه عندما رآى فريق العمل في النادي الأهلي شعر بأنه يستطيع أن يعمل في مصر من أجل تحقيق النجاحات في صفوف الفريق الأحمر.

وأضاف كولر في المؤتمر الصحفي أنه جاء مع المنتخب السويسري عام 1988م لمواجهة الفريق المصري، وشاهد منذ الفترة الماضية حتى الآن تطور كبير في المجال الرياضي الكروي، خاصة في النادي الأهلي.

وأشار المدير الفني الجديد، إلى أن الكرة الإفريقية تطورت، وانعكس هذا التطور على الفرق الأوروبية التي يخوض فيها العديد من هؤلاء اللاعبين المجال الكروي هناك.

إقرأ أيضاً:

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

وأوضح كولر، أن من أسباب غيابه عن التدريب خلال الفترة الماضية، يعود إلى إجراءه عمليات في الركبة، وخضوعه لفترة طويلة للتأهيل بعيداً عن الملاعب، موضحاً أنه يريد أن يعمل بلياقة بدنية كبيرة من أجل تطبيق فكره في الملعب.

وشدد المدير الفني على أن التعامل مع الجهاز الطبي والرعاية الطبية سوف يتم التناسق بين كل الأطراف، من أجل معرفة الطريقة التي سوف تجعل اللاعبين في جاهزية طبية عالية من عدمه.

وعن الناشئين والحاجة لهم خلال الفترة المقبلة، قال إن الحاجة للناشئين سوف تكون متاحة، طالما كان اللاعب على قدر كبير من الامكانيات الفنية والبدنية القوية التي تؤهله للتواجد مع الفريق الأول.

ويرى المدير الفني أن اللاعب الناشيء يجب أن يكون تفكيره حاضراً وقوي على كافة الأصعدة الذهنية والفنية، وأن يمتلك عقلية تجعله يطبق كل الخطط الفنية في الملعب التي يحتاجها “الجيم”.

وشدد المدير الفني على أنه سوف يجعل الفريق واللاعبين يتجاوزون هذه المرحلة الحالية إلى الأفضل، وأنه سوف يكون سعيد للغاية بتواجد الجماهير التي سوف توفر أجواء هامة للغاية على كافة الأصعدة التي تجعله يقدم كل ما لديه لإسعادهم.

وتابع: أتمنى مساندة الجماهير في كل وقت على الصعيد المحلي أو الخارجي في البطولات، خاصة أن الفريق يحتاج إلى هذه الجماهير العريضة من أجل المساندة والمؤازرة الدائمة للكيان.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …