fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

المدير الفني يتخذ قرار صارم من المقصرين ويقسم الأهلي إلى معسكرين!

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً صارماً من العيار الثقيل مع اللاعبين أصحاب التقصير في مباراة الداخلية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين مساء أمس بالدوري العام.

وظهر المدير الفني للنادي الأهلي مساء أمس في المؤتمر الصحفي، ليتحدث عن الضغوط الكبرى في المباريات المتتالية والتي تتسبب في ظهور اللاعبين بهذا المستوى غير المتميز خلال الفترة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة:

ورطة جديدة لمارسيل كولر في الأهلي بسبب الرباعي.. تفاصيل مهمة

دوري أبطال أفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الخطيب وكولر لإنقاذ مشوار الأهلي القاري

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الداخلية.. وصعوبة لحاق محمود متولي بمواجهة القطن

ضربة موجعة للأهلي وكولر.. خالد عبد الفتاح خارج الحسابات لمدة 10 أيام

بعد تراجع بصمات محمد مجدي أفشة.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة أحمد قندوسي

أخبار الأهلي| الكشف عن مصير سافيو وكريستو وقندوسي وكولر يقرر ابعاد الجوكر من حساباته نهائيا

الاتحاد الأفريقي يكشف عن عقوبة الهلال السوداني بعد التجاوز ضد الأهلي

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي توجيه إنذار صارم للاعبين الذين كانوا يفتقدون الأداء الذهني المميز ولم يقدموا الأداء المطلوب، رغم الجاهزية البدنية لهم وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر الذي لم يقدم الأداء الجيد والمتفق عليه في الملعب.

وكان طاهر طاهر بعيداً عن المستوى المتعارف عليه، رغم أنه لم يكون في المفرمة البدنية القوية والتي لم يكون فيها على قدر متميز من القوة البدنية والفنية المنتظرة، بالإضافة إلى قلة التركيز.

وقرر المدير الفني اتخاذ الفريق إلى معسكرين، الأول لاعبين يسعى إلى تخفيف الضغوط الذهنية عليهم، بعدم التعنيف أو القرارات القاسية تجاههم وهم اللاعبين الذين انخرطوا في الجانب البدني خلال الفترة الأخيرة.

وفي المقام الثاني سوف يكون كولر متحفزاً ضد أي لاعب لا يقدم الأداء المنتظر له على الصعيد الفني، ولكنه لم يدخل المفرمة البدنية في المباريات خلال الفترة الماضية، حيث أن العقوبات سوف تكون منتظرة لأي لاعب يتراخى.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ويسعى كولر إلى تقسيم الفريق إلى اتجاهين من أجل معرفة أداء كل لاعب، وفقاً لبرامج تقييم الأداء، والتي يسعى إلى أن تكون المؤشر المقبل في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي من استمرار نفس الأداء المتذبذب في المباريات المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تنطلق مرة أخرى أمام القطن الكاميروني السبت المقبل على ملعب ستاد وي الأهلي – السلام.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …