fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

المدير الفني يصر على الصفقة المميزة في انتقالات الشتاء.. وإدارة الأهلي تؤجل لهذا السبب

في معرض الحديث عن الانتقالات الشتوية المقبلة، يخطط النادي الأهلي إلى الحصول على عدد مميز من اللاعبين الكبار، تحت رعاية شركة الكرة بقيادة المهندس الفولاذي ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، إن النادي الأهلي قرر إغلاق ملف حراسة المرمى في صفوف الفريق الكروي الأول لفترة مؤقتة ووجيزة لحين الانتهاء من الملف الأبرز في النادي خلال الفترة الجارية وهو الانتخابات الموشك أن تنطلق يوم الجمعة المقبل.

 

وينافس الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على منصب الرئاسة لفترة ثانية، مع قائمته التي يدخل بها وفيها عدد من التعديلات، أبرزها عدم وجود الدرندلي وجوهر نبيل، ورانيا علواني، وتواجد مؤثر لحسام غالي ومي عاطف.

 

وأضاف شبانة في برنامجه عبر قناة “etc” أن النادي الأهلي قرر إغلاق ملف حراسة المرمى وتدعيم الفريق بحارس جديد لما بعد انتخابات النادي الأهلي.

 

وأوضح شبانة أنه رغم مطالبات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة تدعيم حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية، إلا أن طلب قوبل بالتعليق مؤقتاً لحين الانتهاء من الجانب الإداري الخاص بالانتخابات.

إقرأ أيضاً:

قبل المشاركة في مونديال الأندية.. أول قرار من تركي آل الشيخ بعد تتويج الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الحصول على حارس جديد بجانب محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، من أجل إعادة تقييم الثنائي الأخير سالف الذكر، لينضم وجه جديد بجانب محمد الشناوي.

 

وقام لطفي بحراسة مرمى النادي الأهلي أثناء إصابة الشناوي الأخيرة التي حرمته من المشاركة مع النادي الأهلي، ولكن الجهاز الفني فضّل أن يكون هناك إعادة تدوير جديد بشأن حراسة مرمى الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أمير توفيق قام بتجهيز ملف شامل في هذا الصدد منذ الانتقالات الصيفية الماضية، يضم عدد من الحراس الأقوياء الذين يرى فيهم الأفضلية في الانضمام للقلعة الحمراء.

 

وقام أمير بعرض الملف على موسيماني الذي قرر أن يختار بعض الأسماء في صمت دون الرجوع إلى الجهاز المعاون، ليطرح الثنائي إلى لجنة التخطيط ضمن الأسماء المقرر الاعتماد عليها للبت النهائي فيها أثناء التناقش بشأن الانتقالات الشتوية.

 

ويركز النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، بينما يصب موسيماني تركيزه على مباراة سموحة المقبلة لإنهاء فترة الدوري العام قبل التوقف الدولي بنجاح وثقة كبيرين، بالإضافة إلى الاستعداد الجاد من جانب المدير الفني بشأن بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع كبار العالم في كأس العالم للأندية، وسط رغبة موسيماني بتواجد كل اللاعبين والقوة الضاربة الجاهزة للمباريات المقرر أن تنطلق خلال الأشهر القليلة المقبلة في الإمارات.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …

تعليق واحد

  1. الف تحية تقدير واعتزاز الى الكابتن الكبير محمود الخطيب. واحب اقول ان النادى الاهلى نادى كبير ولا يقف على احد واذا اخرج النادى هؤلاء اللاعبين الكبار فلهم كل التحيه واقول لهم انت تسعى للمال والنادى هو من اظهر اسمك فى سماء الكرة وانت من تخليت عنه وهو سوف يصنع غيرك.