الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

المرشح السابق لقيادة الأهلي مديراً فنياً لمنتخب جنوب أفريقيا..وارتياح أهلاوي بعد القرار

كشفت تقارير صحفية، عن وجود اتفاق من جانب اتحاد جنوب أفريقيا ، على اسم المدير الفني الجديد للمنتخب وذلك بعد الاخفاق في التأهل لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بعد الخسارة من منتخب السودان.

 وقرر اتحاد جنوب أفريقيا التعاقد مع الفرنسي ، هيرفي رينادر لتولي القيادة الفنية لمنتخب الأولاد، والتحضير لبناء منتخب قوي في تصفيات مونديال كأس العالم في قطر  2022.

وكان هيرفي رينارد من ضمن المرشحين لتولي القيادة الفنية للنادي الأهلي في وقت سابق ولكن تعثرت المفاوضات معه لأسباب مالية .

وتنفس مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب الصعداء وذلك بعد أن ارتبط اسم بيتسو موسمياني في الأيام الماضية بفكرة تدريب منتخب جنوب أفريقيا ، وهو ما جعل هناك حالة من القلق الشديد خوفا من اهتزاز استقرار الفريق الأول لكرة القدم .

وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة الأهلي ، لحصد الثلاثية في الموسم الماضي بالتتويج بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ، كما حصد الماد الأحمر ايضا تحت قيادته برونزية مونديال الأندية في قطر .

 

– تعرف على قميص الأهلي في مواجهة سيبما التنزاني

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عن ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا، بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية في البطولة، بعد تعادله في الجولة الخامسة، مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *