الأربعاء , 25 مايو 2022

المرشح للإنضمام لفريق برشلونة يختار منتخبين للتتويج بكأس العرب

كشف بغداد بونجاج مهاجم فريق السد القطري ومنتخب الجزائر، عن المرشحين لحصد لقب بطولة كأس العرب المقامة حالياً بقطر



وتستضيف قطر هذه البطولة والتي انطلقت منافساتها خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، حيث تأهل منتخب قطر لدور قبل النهائي بعد الفوز على الإمارات بنتيجة 5-0، وتونس التي تخطت منتخب عمان بنتيجة 2-1.




ويستضيف ملعب الثمامة مباراة نارية وقوية للغاية، ين منتخبي المغرب والجزائر،  في رابع مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العرب، والتي تنتطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.



وقال “بونجاح”، في تصريحات تلفزيونية  على قناة إم بي سي مصر، إن منتخب الجزائر هو المرشح الأول للفوز بكأس بطولة كأس العرب، ومن بعده يأتي منتخب مصر.





وتجاهل بونجاح الحديث عن منتخب تونس، مؤكدًا أن منتخب مصر من أقوى منتخابات البطولة، والجزائر استطاع الخروج بنتيجة إيجابية أمامه والتأهل لدور ربع النهائي لمواجهة المغرب.

 

وأضاف أن مواجهة لبنان كانت أكثر صعوبة بسبب دفاعهم القوي، واستطعوا تخطوا منتخب السودان بكل سهولة، مطالبًا الجزائرية بالدعم والمساندة في جميع البطولات التي يشارك فيها محاربو الصحراء.



وعن مواجهة المغرب، في ربع نهائي كأس العرب، أكد أن هذه المباراة ستكون قوية وكبيرة بين منتخبين كبار، لكن الأفضل هو من سيتأهل في النهاية لمقابلة قطر صاحب الأرض والمنظم للبطولة.



يذكر أن منتخب مصر يلتقي مع الأدرن في الخامسة من مساء اليوم السبت، والفائز سيواجهة منتخب تونس الذي تخطى عقبة عمان في دور قبل النهائي.




وتعرض بغداد بونجاح للإصابة بعد تدخل قوي من حارس الأهلي ومنتخب محمد الشناوي أثناء إبعاد كرة عرضية، فاصتدم به دون تعمد، مما أسفر عن سقوط لاعب الجزائر على أرضيه الملعب وخروجه مصابًا.



وبرئ بونجاح حارس الأهلي من التهم الموجه إليه بأنه كان متعمد الإصابة قائلًا: “ما حدث أمر طبيعي والشناوي لم يتعمد إصابتي لأنه كان يدافع عن مرماه”.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في وقت سابق عن ترشيح الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.




وتولى تشافي تدريب بونجاح في الفترة الماضية حينما كان مدربًا للسد القطري لنحو 3 أعوام، كما شاركه اللعب مع الفريق قبل أن يتحول الإسباني مدربًا للفريق القطري.



وتوج بونجاح، بجائزة هداف الدوري القطري في الموسم الماضي، بينما سجل 10 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه في الموسم الجاري.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …