fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

المزايدة الأولى.. الزمالك يزاحم الأهلي على ضم أهم نجوم الدوري

دخل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في مفاوضات رسمية وقوية مع أهم لاعبي الدوري الممتاز خلال الموسم المنصرم والجاري، والذي يقدم أداء طيب في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق كافة الانتصارات الصيفية خلال فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع لاعبين جدد وموهوبين في كافة المراكز، خاصة في الجانب الهجومي وصناعة اللعب ومركز الظهيرين الأيمن والأيسر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك دخل في مزايدات قوية وكبيرة على النادي الأهلي من أجل الحصول على محمد حمدي ظهير نادي بيراميدز صاحب الامكانيات القوية بعدما علم أن الفريق الأحمر يريد أن يحصل على الصفقة.

إقرأ أيضاً:

إجراء ذكي من الأهلي لتجنب إحراج نفسه في صفقة إبراهيم عادل

وأضاف المصدر، أن الزمالك يتطلع إلى تطوير مركز الظهيرين أيضاً، والتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة الجارية بعد إيقاف القيد خلال الفترة السابقة وعدم حصول اللاعبين على الأداء المنتظر لهم خلال الفترة الماضية.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يريد أن يحصل على “حمدي” بعد الاتفاق السابق بين الطرفين، بإبلاغ نادي بيراميدز بأنه يريد اللعب في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ولا يتطلع إلى الحصول على أي من العروض الأخرى.

وارتبط الزمالك بصفقة حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، وهناك محاولات من إدارة الفريق السماوي بأن يستكمل اللاعب مسيرته خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق وعدم الرحيل لأي ناد آخر للحاجة الماسة إلى جهوده.

ويستهدف النادي الأهلي أيضاً الحصول على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الذي شدد في وقت سابق على أنه يرغب في اللعب بقميص القلعة الحمراء لمقربين منه، ولكن الأمور لم تمضي على النحو الأمثل.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إنهاء كافة الصفقات الصيفية لصالحه، وأن يكوّن فريق قوي قادر على الفوز بالبطولات المحلية والإفريقية، في ظل الرغبة الملحة من قبل الجماهير بأن يتم استعدال جهود الفريق إلى الأفضل.

وتكثف الإدارة من مفاوضاتها الجارية مع اللاعبين المميزين من أجل التواجد بشكل مستمر على رأس جدول ترتيب الدوري العام وعدم البقاء في المركز الثالث بالصفوف.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …