الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

المستكاوي يختار الأفضل في مقارنة “فايلر وموسيماني”.. وحقيقة منع الزمالك من القيد لفترة ثالثة

عقد الناقد الرياضي حسن المستكاوي مقارنة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.


وقال حسن المستكاوي في تصريحات عبر أون سبورت “أرى أن السويسري رينيه فايلر يتفوق على موسيماني في النواحي الفنية والتكتيكية، ولكن ذلك لا يقلل من الجنوب أفريقي”.

وأضاف “اذا كان استمر السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي، كان سيقود الفريق الأحمر لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات القوية”.

وتحدث عن مقارنة محمد شريف ومصطفى محمد قائلا “هناك اختلاف في طريقة كل لاعب حيث يمتلك شريف عنصر السرعة، بينما يعتمد مصطفى محمد على القوة البدنية، وكل لاعب يمتلك امكانيات مميزة ولكن هناك اختلاف في الأسلوب”.

 

تابع ايضا..

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم

شوبير يعلن بالأسماء عن قائمة الخطيب الانتخابية.. ورضا عبد العال يحبط الاهلي وبيراميدز


-الزمالك يعلن عن الكواليس الآخيرة داخل صفوفه

يرى حسام المندوه عضو مجلس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق ظهر بشكل جيد في ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام توسكر الكيني، قائلا “الفريق ظهر بشكل جيد في انطلاقة البطولة الأفريقية، ونبحث ايضا عن الظهور بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز والدفاع عن اللقب المحلي بشكل قوي”.

وأضاف “لا يوجد خلافات قوية مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي في ملف تجديد عقده مع الفريق، ونسعى للتفاهم مع اللاعب في بعض البنود، خاصة أن نقاط الخلاف ليست قوية”.

وتابع “نخطط لتجديد عقد مصطفى فتحي جناح الفريق، ونتفاوض معه من أجل حسم استمراره مع الفريق، ونرى أن محمود عبد الرزاق شيكابالا حصل على حقه وذلك بعد إلغاء العقوبة التي فرضت ضده بدون وحق جه، ولكنه في النهاية استرد حقه”.

وواصل “تحدثت مع الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك من أجل بحث امكانية تواجد مدرب عام في صفوف الفريق بعد رحيل أسامة نبيه، ولكنه حتى هذه اللحظة يرى أن الفريق لا يحتاج إلى تواجد مدرب آخر ضمن طاقمه المعاون”.

-حقيقة منع الزمالك من القيد لفترة ثالثة

وفي نفس السياق، كشفت الإعلامية شيما صابر عن حقيقة توقيع غرامة جديدة على نادي الزمالك بمنع الفريق من فترة قيد ثالثة.

وقالت شيما صابر في تصريحات عبر أون سبورت “تواصلت مع مصدر في نادي الزمالك، ونفى بشدة ما تردد عن منع القيد لفترة ثالثة، مؤكدا أن الإدارة البيضاء تتحرك نحو حل جميع الأزمات الخاصة في هذا الشأن من خلال الوصول إلى تسوية مع عدد كبير من اللاعبين”.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …