الأربعاء , 25 مايو 2022

المسيح مات دون إجماع ومانديلا خسر.. تعليق غريب من كيروش على هزيمة مصر!

في أول تعليق للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على هزيمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره القطري في كأس العرب، شدد المدير الفني على أنه لا يوجد أحد معصوم من الهزيمة.

 

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي، أن الأخطاء واردة في عالم كرة القدم، وأنها تتكرر بشكل مستمر، مشدداً على أن ركلة الجزاء تم إعادتها وأنا اتسائل لماذا تمت إعادتها.

 

وتابع كيروش: “الجميع شاهد الركلة أمام الشاشات والجميع حر ويمكنه أن يعرف عما يفكر به، وخبرتي تؤهلني أن اتحدث عن الأمور في الملعب، بالإضافة إلى طابع وظيفتي حالية”.

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أن منتخب مصر وصل إلى أهداف قوية، أبرزها منح اللاعبين الشباب الفرصة للظهور، حيث لم يكن هذا الأمر متاحاً في وقت سابق للتواجد مع المنتخب، وذلك يؤدي إلى ضخ مزيداً من الدماء الجديدة.

 

وأوضح كيروش، أن الجميع لم يتفق على السيد المسيح، والرجل رحل دون اتفاق الجميع عليه، فلا يوجد شخص يتفق عليه الجميع منذ 7 آلاف عاماً، وأيضاً مانديلاً خسر الانتخابات وهذه هي سنة الحياة.

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لكيروش والشناوي بعد الهزيمة من قطر.. انفعال وخروج عن المنطقة المسموحة!

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أن المنتخب تعلم من الدروس الكثيرة أثناء البطولة، موجهاً الشكر للاعبين الأقوياء، مشيداً ببسالتهم وقوتهم طوال مشوار البطولة، متمنياً أن يهنيء الجميع اللاعبين على الأداء الراقي بخصوص معرض الحديث هنا.

 

وأوضح كيروش، أن اللاعبين يستحقون التهنئة، مشيراً إلى أن الجميع كانوا يطمحون في الوصول إلى المباراة النهائية ورفع كأس البطولة، ولكن المستقبل مازال أمامنا لنفوز بعدد وافر من البطولات، خاصة في ظل التحديات القوية ببطولة كأس الأمم الإفريقية وطموح الوصول إلى كأس العالم.

 

وخسر المنتخب الوطني بركلات الجزاء أمام قطر، وحصل على المركز الرابع بواقع مليون ونصف دولار، فيما خسر في المباراة قبل الماضية أمام المنتخب التونسي بهدف عكسي حرمه من الوصول إلى النهائي.

 

ويدخل المنتخب معسكراً مغلقاً بعد 10 أيام من الآن من أجل الاستعداد الجاد لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ومحاولة تجهيز اللاعبين بالشكل اللائق الذي يحقق لمصر مستوى متقدم للغاية على الصعيد الخاص بالبطولة.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …