الأربعاء , 25 مايو 2022

المقاصة يدخل في صراع للحصول على ثنائي الأهلي.. وعلي ماهر يظهر في الصورة!

يسعى نادي مصر المقاصة إلى تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل، ويضع عينه على نجوم النادي الأهلي الذين يمثلون إضافة قوية في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب المقاصة في الوصول إلى التشكيلة الجيدة للظهور بمستوى جيد في بطولة الدوري العام، وعدم التقهقر إلى الخلف في متذيل ترتيب البطولة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المقاصة يرغب في الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين من النادي الأهلي وعلى رأسهم صالح نصر وزياد طارق ثنائي الفريق الناشئين الذين يسعون إلى خوض تجارب جديدة للعودة بشكل أساسي من جديد في صفوف الفريق.

 

ووافق موسيماني منذ عدة أيام على رحيل عدد من اللاعبين في قطاع الناشئين من أجل اكتساب الخبرة الطويلة والعودة إلى الفريق من أجل التواجد في التشكيل الأساسي للاعبين أو الخروج مرة أخرى للإعارة وفقاً لحاجة الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن نجوم قطاع الناشئين محط أنظار الأندية الأخرى، خاصة بعد تصريح موسيماني الأخير تجاههم وزيارته إلى القطاع والثناء على مستواهم والطريقة التي يخوضون بها المباريات والتي تتشابه والفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضاً:

بعد جونيور أجايي.. الأهلي يبلغ المحترف الثاني بمصيره النهائي في الفريق

من جهة أخرى، طلب علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر الحصول على مهاجم صريح من أجل تدعيم الصفوف الهجومية، ورفع المعدل التهديفي في المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

 

ويرغب ماهر في الحصول على مهاجم واعد يحقق رغباته مع الفريق، خاصة أنه عقد أكثر من جلسة مع المسئولين في النادي من أجل الوصول إلى اللاعبين المميزين لضمهم في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع المدير الفني لنادي فيوتشر إلى ضم حارس مميز بإمكانيات قوية، بعد إصابة محمود عبدالرحيم “جنش”، وغيابه عن الملاعب بعد مشاركته في نادي إنبي بالجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

ويستعد جنش على قدم وساق لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري العام، عبر الخضوع لجلسات علاجية قوية ومكثفة من أجل اللحاق بالمواجهة الهامة.

 

ويريد ماهر الحصول على حارس إضافي بديل يعاون “جنش” في المباريات الهامة، ويكون عوضاً له في حال إصابته مثلما حدث قبل ذلك، حيث يرغب المدير الفني إلى الوصول للبدائل القوية لاستمرار تقديم العروض المميزة في بطولة الدوري الأولى للفريق.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …