الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

المنتخب يجهز بديل الموهوب بعد تأكد إصابته ويضع 3 نجوم بعيداً عن الأهلي!

يسعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى تجهيز عدد وافر من النجوم الجيدة التي تقدم أداء طيب على الصعيد البدني والفني مع أنديتها من أجل اختيارها للجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول التناقش مع المدرب العام والمعاونين من أجل اختيار اللاعبين أصحاب الأداء الطيب، بعد متابعة قوية مع أنديتهم في الداخل أو الخارج.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يعقد جلسات مكثفة مع عصام الحضري مدرب حراس المرمى من أجل تحديد رؤيته الخاصة بالحراس المقرر الاعتماد عليهم في الجولات المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن الاجتماع بين الطرفين اسفر عن وضع 3 نجوم في قائمة الحراس المقرر الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم محمد بسام والهاني سليمان وعامر عامر، بجانب محمد أبوجبل.

إقرأ أيضاً:

عاجل| وكيل لاعبين يعرض أسطورة شمال أفريقيا على الأهلي.. وموسيماني يفاجيء الجميع

واستطاع أبوجبل أن يقدم أداء طيب على الصعيد البدني والذهني في المباريات التي شارك فيها مؤخراً في صفوف الزمالك، وذلك ليتمكن من تقلد الأداء الطيب وحراسة مرمى الفريق بشكل أساسي في الصفوف وذلك بعد رحيل محمود عبدالرحيم “جنش” معاراً خارج الزمالك.

 

وأوضح المصدر أن الغربلة النهائية سوف يتم تصفيتها بمعرفة الحضري وكيروش والجهاز المعاون بعد التشاور والتناقش حول عدد من الأمور المميزة لدى كل حارس في الصفوف الحمراء.

 

 ويعكف عصام الحضري من أجل تجهيز الاحصائيات الخاصة بكل حارس، ووضع تقرير مفصل عن المميزات والعيوب التي يراها في كل منهم من أجل تسهيل مهمته في الاختيار، وللعب على وتر معالجة الأخطاء حال ضم أي حارس منهم.

 

ويريد المنتخب الوطني الأول بقيادة كارلوس كيروش أن يستمر في تقديم العروض المميزة، وذلك بعد الأداء الطيب الذي قدمه في وقت سابق أمام ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات نفسها.

واستطاع المنتخب الوطني أن يفوز بسكور كبير على ليبيا في بني غازي، وقدم مباراة طيبة تألق فيها كل اللاعبين في خط الوسط والهجوم واستطاعوا أن يستغلوا كل الفرص بتسجيل الأهداف في الشباك.

 

وأصيب محمد الشناوي في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات وحل بديلاً له محمد أبوجبل، حيث لم يكتمل شفاء الشناوي بنسبة 100% حتى الآن، ومازال يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعافي.

 

ومن المقرر أن يسعى الشناوي إلى تضميد جراحة وأن يشارك مع الأهلي يوم 5 نوفمبر المقبل في المباراة المقررة بين الأهلي والزمالك في الدوري العام.

شاهد أيضاً

رئيس الإسماعيلي يفرض شروطه لبيع “مجدي وباهر”.. ويلمح ضد سيد عبد الحفيظ

كشف يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن شروط بيع ثنائي الفريق باهر المحمدي …