fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

المنتخب يستعيد نجمه المصاب في دور الـ16 بكأس الأمم.. وواقعة المغرب تغضب كيروش

علق مختار مختار لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على أداء منتخب مصر أمام السودان في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وقال مختار مختار في تصريحات تليفزيونية ” الأداء بكل تأكيد كان مختلفا عن مباراة نبجيريا وغينيا بيساو، وتمنى أن يتحسن الأداء خلال الأدوار القادمة بالبطولة”.

 



وأضاف “كنا مفتقدين الأمل من خلال المباراتين السابقتين في دور المجموعات من الناحية الفنية نظرا لعدم توظيف اللاعبين في مراكزهم وغياب شخصية اللاعبين وكيروش كان له دور في ذلك”.

 



وواصل”منتخب مصر ظهرت شخصيته من أول دقيقة في المباراة حتى نهايتها عكس المباريات السابقة بالرغم من السلبيات وكان حريصًا على الفوز واستحوذ على المرة وهذا كان له مردود قوي في المباراة وإحراز محمد عبدالمنعم هدف الفوز”.

 


وكشف “المنتخب تميز بأداءه الجماعي والروح والإصرار ويوجد أكثر من لاعب أدى بشكل جيد في هذه المباراة ومنهم عمر كمال عبدالواحد ظهر مجهوده في الملعب لكن ينقصه التهديف، وايضًا على عكس المباريات السابقة ظهرت شخصية محمد صلاح في الملعب أمام غينيا بيساو والسودان”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء السودان.. كيروش يمهد طريق الاهلي وموسيماني لضم صفقتين من العيار الثقيل

 

 


وفي نفس السياق، أتم أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الوطني برنامجه العلاجي والتأهيلي وبات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع المنتخب بدءا من غدا الخميس، على أن يكون في الخيارات المتاحة للمنتخب في الأدوار الإقصائية.

 


أكد الجهاز الطبي للمنتخب أن فتوح لائق طبيا وبدنيا للمشاركة في الأدوار الإقصائية المقبلة، بعدما تعافى من غصابة عضلات الساق التي تعرض لها في لقاء نيجيريا بالجولة الأولى.

 

 


في المقابل يشرف كيروش بنفسه على البرنامج الخاص بتجهيز وتأهيل محمود الونش مدافع المنتخب للمباريات المقبلة، نظرا لأهمية اللاعب في تنفيذ التعليمات الفنية في الخط الخلفي، حيث طالب كيروش من جهازه الطبي بسرعة تجهيز اللاعب.

 


وفي نفس السياق قال الإعلامي محمد شبانة “خرج بعض لاعبى المنتخب الوطني عن تعليمات الوقاية والسلامة أمس باستقبالهم للاعبى المنتخب المغربي عقب تعادل الأخير مع الجابون والتأهل في صدارة مجموعته للدور المقبل”.

 


وأضاف “أثار هذا التصرف من لاعبى الفراعنة غضب وائل جمعة مدير المنتخب الذي أكد على أهمية الالتزام بالبروتوكول الطبي بعدما احتفل عدد من لاعبي المنتخب الوطني مع نظرائهم في المغرب بالتأهل”.

 

 


واختتم “وضع الصخرة قيودا على احتكاك لاعبى المنتخب الوطني بنظيره المغربي، بعدما وضعتهما اللجنة المنظمة في فندق إقامة واحد قبل الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …