الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

المواجهة تزداد صعوبة.. تأكد غياب ثلاثي الاهلي عن مواجهة الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل المارد الأحمر مع الحرس الوطني بطل النيجر  ١/١، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف القلعة الحمراء في هذه المواجهة المحترف التونسي علي معلول قبل أن يتعادل بطل النيجر في الشوط الثاني.

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني أكثر من ضربة موجعة في الساعات الماضية، وذلك بعد تأكد غياب بعض اللاعبين عن خوض مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني القادمة:

-حسين الشحات

أصبحت فرص جناح القلعة الحمراء صعبة بشكل كبير في اللحاق بمواجهة الحرس الوطني، حيث هناك تخوف من جانب الطاقم الطبي في تعرض اللاعب إلى أي مضاعفات.

واشتكى جناح القلعة الحمراء، من إصابة في العضلة الضامة، بالتزامن مع شعوره بإصابة في ركبته منذ فترة، ولذلك الاتجاه الأقرب هو ابعاد اللاعب عن مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني.

تابع ايضا..

طارق حامد يشعل الزمالك ويسير على نهج فرجاني ساسي.. ونصحية انجليزية لرحيل الشناوي


-صلاح محسن

تأكد غياب مهاجم النادي الأهلي، عن المواجهة المقبلة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، حيث يحتاج إلى فترة تصل إلى 45 يوماً، وذلك للعودة من جديد إلى المستطيل الأخضر.

ويعاني صلاح محسن من شرخ في أحد العظام بالقدم، ليتأكد بذلك غياب مهاجم القلعة الحمراء عن الفترة الصعبة القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وانطلاقة مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء غياب صلاح محسن ليصيب الجهاز الفني بالصدمة خاصة انه من العناصر التي كان يعتمد عليها المدير الفني في الشوط الثاني.

-محمود متولي

تأكد غياب مدافع القلعة الحمراء عن خوض مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني يوم السبت المقبل وذلك في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

ويعاني محمود متولي من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن ينتظم مدافع القلعة الحمراء في التدريبات الجماعية عقب مواجهة الحرس الوطني.

وينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي، عودة محمود متولي وذلك من أجل سد بعض الثغرات الدفاعية داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …