fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

المواجهة ضبابية.. لماذا قرر عبد الحفيظ مضاعفة عقوبة ثلاثي الأهلي قبل القمة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده جوسفالدو فيريرا ضمن منافسات بطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

وستذاع مباراة لأهلي أمام الزمالك المحدد إقامتها على ملعب”القاهرة الدولي”عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد لدى الجهاز الفني بالأهلي بقيادة ريكاردو سواريش بسبب الأداء الذي ظهر عليه لاعبي المارد الأحمر مؤخراً وبالتحديد في اللقاء الأخير أمام نادي بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد الهزيمة من بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري المصري؟

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة مؤلمة أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز حيث أحرز الهدفين للسماوي التونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي معاقبة لاعبي القلعة الحمراء بعد الخسارة المخيبة للآمال بالنسبة للعملاق القاهري الأمر الذي قد يبعده عن حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد اتساع فارق النقاط مع نادي الزمالك.

عبد الحفيظ يقرر مضاعفة عقوبة ثلاثي الأهلي قبل القمة

وواصل سيد عبد الحفيظ اصدار قرارات الصادمة بالنسبة للاعبي الأهلي وخاصة بالنسبة للثلاثي (أحمد عبد القادر ،محمد عبد المنعم ،المالي أليو ديانج) حيث قرر مضاعفة العقوبة على ثلاثي الأحمر عقب مباراة بيراميدز الماضية مباشرةً

مصدر في الأهلي ليلا كورة: عبدالحفيظ يفرض الانضباط | يلاكورة

وجاء قرار عبد الحفيظ بمعاقبة أحمد عبد القادر بسبب الغضب الذي ظهر عليه أثناء استبداله في لقاء بيراميدز وهو ما يراه مدير الكرة بالأهلي عن عدم اخترام اللاعب لقرارات الجهاز الفني بينما محمد عبد المنعم بسبب مشادته مع رمضان صبحي جناح الفريق السماوي بعد الانتهاء من أحداث اللقاء.

واصدر عبد الحفيظ عقوبة أخرى على ديانج بسبب حصوله على إنذار ثالث مما تسبب في غيابه عن اللقاء القادم للأهلي في بطولة الدوري المصري أمام نادي الجونة.

إقرأ أيضاً

رفضه موسيماني.. ريكاردو سواريش يبلغ لجنة التخطيط بقراره النهائي تجاه هذا اللاعب

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …