fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الموعد الرسمي والتشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري

يبحث جمهور النادي الأهلي عن موعد مواجهة الفريق الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك خلال جولة الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن يكون التشكيل المتوقع للنادي الأهلي خلال اللقاء على النحو التالي:


-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

شاهد ايضا..

بعد التوقيع للأهلي رسميا.. أبرز أرقام وبصمات أحمد عاطف

-خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات.

-خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب يوم السبت وذلك قبل خوض مواجهة الإياب في الجزائر يوم 14 مايو.

وكان فريق وفاق سطيف الجزائري قد تمكن من تخطي عقبة الترجي التونسي بهدف نظيف، في حين تمكن المارد الأحمر من اقصاء فريق الرجاء المغربي وذلك بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين.

وتم الاتفاق خلال مواجهة النادي الأهلي وفريق وفاق سطيف الجزائري على حضور 21 ألف مشجع خلال المواجهة على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية على طلب الإدارة الحمراء.

وتعثرت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي، حيث فقد الفريق الأحمر 7 نقاط خلال المواجهات الـ3 الآخيرة.

وحذر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على الفريق الأول من تراجع النتائج.

وفرض جهاز الكرة بالقلعة الحمراء عقوبات مالية قوية على اللاعبين في الفترة الماضية، وذلك بعد فرض عقوبات من 50 إلى 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى خصم 30 ألف جنيه طبقا للائحة.

وخسر النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، قبل أن يتعادل أمام فريق طلائع الجيش سلبيا، ثم يتعادل بهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

ويملك فريق وفاق سطيف بعض العناصر المميزة في صفوفه مثل عبد المؤمن جابو صانع ألعاب الفريق الذي يعتبر هو العقل المدبر للفريق الجزائري.

ومن المقرر أن يفرض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني رقابة قوية على عبد المؤمن جابو وذلك من خلال القدرات الدفاعية الجيدة التي يمتلكها المحترف المالي أليو ديانج.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …