fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الموعد + القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في النهائي

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً وتاريخياً أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب العربية الشقيقة، وسط تأهب شديد من كلا الفريقين، وتحديداً من أبطال القرن الإفريقي وأحد أهم لاعبي إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير beIN SPORTS 4 HD و beIN Sports 1 HD Premium، حيث يدير اللقاء الحكم الدولي “باسفيك ندابيها وينامينا”، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، حيث يدخل بيتسو موسيماني تحدي من نوع خاص مع المدير الفني لكايزر تشيفز ستيوارت باكستر من أجل إثبات الذات والجدارة بخطف العاشرة للأهلي صاحب الأرقام القياسية والإنجازات غير المسبوقة في تاريخ القارة السمراء.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق البطولة بكل ما أوتي من قوة من أجل الجماهير الحمراء التي كانت على العهد والوعد دائماً في ضهر الفريق على الحلوة والمرة، بالإضافة إلى رغبة اللاعبين في أن يحقق نفس الجيل البطولة العاشرة بعدما اقتنصوا التاسعة من أفواه الزمالك في نهائي القرن التاريخي نوفمبر من العام الماضي.

وعلى صعيد القناة المفتوحة التي سوف تنقل المباراة، فإن من المقرر أن تكون قناة عبر البث الكاميروني وتسمى CRTV قمر “ Yahsat S2 E“، ترددها 124273 وترميزها 30000 أفقي وقمر آخر يسمى “ Eutelsat 9 E“، تردد 12883، وترميز 27500 أفقي أيضاً.

وتوجد قناة أخرى تابعة لدولة بنين الإفريقية، وهي قناة “ ORTB“، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E ترددها 11804 وترميزها 30000 أفقي، وعلى قمر آخر يسمى “ Eutelsat 9 E” تردده 11881 وترميز 27500 أفقي أيضاً.

واستقر بنسبة كبيرة موسيماني على التشكيل المقرر أن يواجه به الفريق الكروي الأول لكايزر تشيفز، وسط تكتم شديد من قبل الجهاز المعاون، وبعيداً عن أنظار وسائل الإعلام المغربية المجتهدة التي تحاول دائماً أن تنفرد بالأخبار الرياضية، حيث يريد موسيماني أن يفاجيء الخصم بتشكيل غير معتاد يهدف من خلاله إلى المباغتة من الدقيقة الأولى وعدم تأخير الهجمات والانطلاق من الخلف للأمام من أجل تحقيق الهدف الأهم بخطف العاشرة الإفريقية.

 

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …