السبت , 25 يونيو 2022

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل المنتخب الوطني لمباراة نيجيريا القوية

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة قوية للغاية ومهمة في افتتاح مشواره الصعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً على الأراضي الكاميرونية غداً الثلاثاء.

 

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “روميدي ادجيا” وتذاع عبر أثير قنوات ” beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max”، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي أحمد الطيب.

 

ومن المقرر أن يعتمد كيروش على التوليفة المميزة التي قام بالاعتماد عليها سابقاً في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م، بينما لن يعتمد على أي من اللاعبين الأساسيين الذين قام بالاعتماد عليهم في بطولة كأس العرب إلا في أضيق الحدود.

 

ويرغب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن يقدم أداء أفضل مما كان عليه سابقاً في بطولة كأس العرب، والتي حصل فيها على المركز الرابع في البطولة التي أقيمت في قطر قرابة شهر مضى.

 

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم على كيروش بضرورة تحقيق مركز متقدم وأفضل مما كان عليه سابقاً في بطولة كأس العرب، خاصة أن المنتخب الوطني تم توفير له كل سبل النجاح والتفوق والتوفيق للاعبين والجهاز الفني ككل.

 

إقرأ أيضاً:

مقابل 500 ألف دولار.. موهوب الأهلي يحزم شنطة الرحيل عن النادي

ويصارع المنتخب الوطني الزمن من أجل استشفاء العديد من العناصر الأخرى، من أجل الاستعانة بخدماتهم في المباراة، بينما يرغب في أن يخوض المباراة بتشكيل مباريات الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم الماضية.

 

ويرغب كيروش أن يكون اللاعبين المتميزين هم الذين سوف يعتمد عليهم المدير الفني في الصفوف، خاصة أن المنتخب بدأ الاستعداد المبكر بعد التواجد في الكاميرون بقليل للمباريات الهامة في المجموعة.

 

ويستهل المنتخب المباريات بمواجهة نيجيريا، ثم غينيا بيساو، ثم يختتم المواجهات بمباراة السودان المقررة الأربعاء بعد المقبل في دور المجموعات.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني أمام نيجيريا في أولى الانطلاقات بكأس الأمم الإفريقية على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق

 

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عبدالله السعيد – محمود حسن “تريزيجيه” – محمد صلاح

 

الهجوم: مصطفى محمد

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …