الخميس , 26 مايو 2022

الموعد والقناة المفتوحة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في أبطال إفريقيا

يواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالجزائر على ملعب 8 مايو.

واستطاع النادي الأهلي التغلب على الفريق نفسه برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الطرفين السبت الماضي على ملعب ستاد وي السلام – الأهلي.

ومن المقرر أن يسعى موسيماني إلى تجربة أكثر من طريقة، بعد العبور المنطقي إلى النهائي بعد التغلب على الفريق الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الإياب ومواجهة الوداد المغربي في النهائي.

وتنطلق المباراة مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع على beIN SPORTS 3 HD والقناة الجزائرية الأرضية، حيث أن الأخيرة هي المفتوحة الناقلة للمباراة، ويعلق على اللقاء المذيع جواد بده.

وتقام المباراة النهائية على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط اعتراض شديد من قبل النادي الأهلي على هذا الإجراء الذي يجعل كرة القدم الإفريقية تفتقد إلى العدالة التحكيمية بكل قوة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يشعل أزمات كبرى بعد توقيعه الرسمي إلى صفوف الزمالك

ويجري النادي الأهلي العديد من التغيرات على طريقة اللعب والتشكيل الذي سوف يخوض به موسيماني اللقاء من أجل تجربة أكثر من لاعب في اللقاء النهائي، وبعد العودة إلى الدوري المحلي للقيام بعدد من الاختبارات.

ويتطلع موسيماني إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وعدم الاستسلام إلى أية أمور خارجة عن نطاق السيطرة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد الوصول إلى التولفية المميزة التي سوف يخوض بها المباراة الأخيرة في البطولة الأهم.

ويعتمد موسيماني على الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الخط الخلفي، وفي مركز الجناح الأيسر علي معلول، بالإضافة إلى أليو ديانج في خط الوسط، وحمدي فتحي، وطاهر طاهر، ومحمد مجدي “قفشة” في خط الوسط.

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني الجنوب إفريقي على بيرسي تاو ومحمد شريف في خط الهجوم بعد إجراء العديد من التغييرات.

 

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

 

الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي “قفشة” – طاهر طاهر

 

أما الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …