الثلاثاء , 24 مايو 2022

الموعد والقناة الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام الاسماعيلي في مواجهة القوة والعناد

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام الاسماعيلي في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في بطولة كأس الرابطة.

 

وتعادل النادي الأهلي في الجولة الأولى الماضية أمام الجونة سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جرت بين الطرفين يوم الخميس الماضي.

 

وتنطلق المباراة في تمام الثانية والنصف عصراً على ملعب ستاد برج العرب، وتذاع عبر أثير On Time Sport HD ويعلق عليها أيمن الكاشف.

 

وكانت آخر مواجهات الفريقين في في بطولة الدوري العام وفاز فيها النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل لاشيء، بأقدام بيرسي تاو في أولى المباريات التي شارك فيها بشكل رسمي بعد الانتقال إلى صفوف بطل القرن الإفريقي.

 

ويدرس المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يكون التغيير في التشكيل بشكل محدود للغاية، ودون التطرق إلى أية أمور أخرى خاصة بالتغيير الكبير، حيث قرر أن يكون مصطفى شوبير حارس اللقاء.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يناقش الاستغناء عن الثنائي.. موسيماني يقول كلمته الأخيرة

وقدم شوبير الصغير أداء طيب للغاية، واستطاع أن ينتزع الآهات بالخروج المميز من المرمى والدفاع عن الفريق في أكثر من مناسبة رائعة.

 

وفي خط الدفاع قد يشهد عودة محمد هاني إلى مركزه مرة أخرى في الجانب الأيمن بعدما أدى مباراة قوية وجيدة للغاية أمام الجونة، بالتواجد في قلب الدفاع في مركز المساك.

 

ومن المقرر أن يعود محمود وحيد في مركزه بالظهير الأيسر، بالإضافة إلى تواجد محمد مغربي ومحمد شرقية في مركز قلبي الدفاع كتجربة أن يكون الطرفين مع بعضهما البعض.

 

ويتوقع أن يشارك عمار حمدي لاعب وسط الفريق بشكل رسمي، بالإضافة إلى التواجد المؤثر لعدد من اللاعبين المميزين في المباراة السابقة كزياد طارق وعبدالرحمن أشرف مانو، ومحمد محمود.

 

وسعى محمود إلى العودة مرة أخرى إلى التشكيل الرئيسي، والأداء المميز، وذلك بعدما استطاع اللاعب أن يكون أحد المميزين في الصفوف في المباراة السابقة، وسعى إلى تقديم أفضل ما لديه للبقاء في الأهلي لأطول فترة ممكنة.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل المتوقع على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

 

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمد شرقية ومحمد مغربي محمد هاني

 

خط الوسط: محمد محمود وعبدالرحمن أشرف مانو وزياد طارق ومحمد نصير وعمار حمدي

 

خط الهجوم: حسام حسن

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …