fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام بيراميدز رغم عدم إعلان القائمة

لم يعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي القائمة الرسمية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والتي سوف يواجه بها بيراميدز اليوم في بطولة الدوري العام.

وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من فعاليات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر أثير قنوات On Time Sport HD ويعلق عليها محمد الكواليني، وهشام لمعمر، ويديرها الحكم كارلوس جراندي وطاقمه المعاون.

إقرأ أيضاً..

أولى أهداف سواريش الأجنبية يضيع إلى الدوري السعودي.. تابع التفاصيل

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة الأقرب للتهديف، وذلك بعد التأثر بغياب العديد من اللاعبين في المراكز الحساسة الهامة التي يحتاج إليها ريكاردو سواريش في طريقه لعبه.

ويستعين النادي الأهلي بمحمد الشناوي حارس المرمى في مركز الحراسة، وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف، ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد، وذلك بعد تأكد غياب وإصابة محمد هاني وأيضاً طاهر طاهر ووليد سليمان.

ومن المقرر أن يستعين المدير الفني بجهود “قفشة” في خط الوسط، مع استمرار الاعتماد على عمرو السولية وحمدي فتحي، بينما في الأمام لن يكون سوى أمام المدير الفني إلا تغيير مراكز بعض اللاعبين.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد

 

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة”

 

أما الهجوم: صلاح محسن – حسام حسن – محمد شريف

ويغيب عن النادي الأهلي عدد من اللاعبين وهم: أكرم توفيق وعمار حمدي، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وطاهر طاهر وحسين الشحات ومحمد هاني، ومحمود وحيد للإصابة، حيث يعكف المدير الفني للأهلي إلى تنظيم كل الأوراق الهجومية والأجنحة من أجل الوصول إلى التشكيل الأقرب.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …