الثلاثاء , 24 مايو 2022

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل المنتخب الرسمي لمواجهة غينيا بيساو

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقام حالياً في الكاميرون ويستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

وتقام المباراة على ملعب ستاد “رومدي أدجيا” في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع حصرياً عبر أثير “beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max” ويقوم بإذاعتها المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني غينيا وليس في حوزته أية نقاط، وذلك بعد الخسارة من نيجيريا في المباراة الأولى التي أقيمت الثلاثاء الماضي في مستهل مشوار الطرفين في المجموعة.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السودان يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء أيضاً في المهمة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

 

وتضرب نيجيريا موعداً هاماً ومصيرياً أمام السودان في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يستعد المنتخب الوطني إلى الحصول على أكثر عدد من النقاط من أجل الوصول إلى النقاط التي تكفل له الصعود إلى الأدوار الأخرى.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه.. وموافقة مبدئية من الخطيب

ومن المقرر أن يحرس المرمى محمد الشناوي، وخلفه أحمد حجازي لتأمين الجانب الدفاعي وبجواره محمود حمدي “الونش”، بالإضافة إلى أيمن أشرف الذي يؤدي بشكل قوي وجيد في الخط الخلفي.

 

وعلى صعيد خط الوسط، اقترب كيروش من الاعتماد على عمرو السولية وعبدالله السعيد بجانب محمد النني من أجل سرعة وسهولة التسليم والتسلم للكرة، وأمامه محمد صلاح ومصطفى محمد.

 

ويصر كيروش على الاعتماد على كل المحترفين، بالإضافة إلى عمر مرموش لاعب وسط الفريق صاحب النزعة الهجومية، حيث شدد مدرب الفريق على ضرورة استغلال أنصاف الفرص من أجل الوصول إلى الجانب الأبرز للفريق.

 

ويتطلع كيروش أن يخرج بمنتخب مصر من عنق الزجاجة، وحصد النقاط الأولى، حيث تبقى المواجهة الأسهل في المجموعة أمام السودان التي فاز عليها المنتخب في بطولة كأس العرب الماضية بعدد وافر من الأهداف.

 

ووفقاً لمصادر Ahly News الخاصة، فإن التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أمام غينيا بيساو سوف يكون على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – عمر كمال

 

خط الوسط: عمرو السولية – عبدالله السعيد – محمد النني – عمر مرموش

 

أما الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …