fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الموعد والقنوات الناقلة.. وتشكيل مفاجيء من سوايش لفاركو يشهد عودة المستبعد

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام نادي فاركو في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري العام، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على “أون تايم سبورت” صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري العام، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يسعى إلى تحسين الأداء والنتيجة بشكل أفضل مما عليه.

وتعادل الفريق الكروي الأول أمام المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام بالجولة الماضية، في الوقت الذي أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غضبه الشديد من الأداء والنتيجة.

إقرأ أيضاً:

شوبير يعلن ضياع صفقة الأهلي القادمة.. ويكشف اسم اللاعب الذي جلس مع الخطيب

وغادر رئيس النادي الأهلي ملعب المباراة قبل انتهائها، بينما وقف على أطراف أصابعه حتى اللحظة الأخيرة العامري فاروق نائب رئيس النادي.

وأصيب عدد وافر من اللاعبين بإصابات عضلية بالغة، ويغيب عن الصفوف ما يقرب فريق كامل عن صفوف الأهلي، ما جعل الخيارات أمام سواريش تبدو محدودة للغاية، وسط نوايا أكيدة بالاعتماد على اللاعبين الناشئين خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يواصل سواريش الاعتماد على لويس ميكيسوني وسط تعليمات مكثفة بضرورة الركض بدون كرة والحصول على مكان متميز في الملعب من أجل الوصول إلى المرحلة الأفضل على الصعيد الفني والبدني.

واستطاع الفريق الأحمر أن يجدد مساعي بيرسي تاو في أن يشارك بالمباراة، وسط محاولات لاستفاقة اللاعب وإعطاءه دفعة جديدة تمنع رحيله إلى أي من الأندية الأخرى التي يخطط إلى الرحيل إليها.

وكان “تاو” خاطب وكيله للحصول على عرض مادي قوي يجعله يرحل عن صفوف القلعة الحمراء إلى أي ناد آخر، بعد رفضه العديد من العروض التركية.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

 

الوسط: محمود متولي – محمد مجدي “قفشة” – أليو ديانج – لويس ميكيسوني – بيرسي تاو

 

أما الهجوم: حسام حسن

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …