fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل منتخب مصر أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 أمام ليبيا اليوم الإثنين.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بملعب شهداء “بينيا” في مدينة بني غازي، حيث تذاع المباراة على قنوات “أون تايم سبورت”.

 

وتم تحديد ثلاثة معلقين من القناة التي حصلت على حقوق بث المباراة وهم: أحمد شوبير، وحاتم بطيشة، أما فهد العتيبي سوف يكون معلقاً على قناة “SSCC Sport 5”.

 

ومن المقرر أن يجري كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عدة تعديلات هامة على التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة الفريق في الجولة الثالثة من التصفيات نفسها.

 

وينوي المدير الفني للمنتخب الوطني الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ليعود اللاعب إلى مكانه المفضل بعدما ظهر قلب دفاع مع الأهلي في السنوات المؤخرة.

إقرأ أيضاً:

عرض مالي ضخم لضم نجم الأهلي؟ Ahly News يكشف التفاصيل الكاملة

وأبدى كيروش إعجابه الفني بالمستوى الذي ظهر عليه أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن، وسط مفاضلات في الظهير الأيسر حتى اللحظة الأخيرة بين فتوح وأيمن أشرف.

 

واستقر الجهاز الفني على الدفع بحجازي والونش في قلبي الدفاع، بالإضافة إلى أن يكون طارق حامد مسمار خط الوسط مشاركاً منذ الدقائق الأولى على حساب محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي.

 

واستقر كيروش على أن يكون مصطفى محمد نجم جالاتا سراي التركي هو رأس الحربة، وأسفل منه محمد صلاح الدولي نجم ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى تواجد عمرو السولية.

 

ويعد عمر مرموش من اللاعبين الذين ثبتوا أقدامهم بكل قوة في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الجارية، حيث يعتمد كيروش على خدماته المميزة بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام ليبيا في المباراة الماضية.

 

وندد عدد من خبراء الكرة المصرية بتواجد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز في المباراة الماضية، خاصة أنه لم يقم بتنفيذ أية كرات إيجابية في الخط الأمامي للمنتخب.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح

 

الوسط: طارق حامد – محمد النني – عمرو السولية – محمد صلاح – عمر مرموش

 

الهجوم: مصطفى محمد

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …