الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

الموقف الأخير لنجم الأهلي من اللحاق بمباراة الاسماعيلي

بات موقف علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من اللحاق بمباراة الاسماعيلي المقبلة غامضاً وغير مؤكد مشاركته فيها.

وتعرض معلول للإصابة في الخلفية في مباراة بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية وهي المباراة الثانية للفريق في المونديال والتي خسر فيها بثنائية نظيفة.

وأوضح مصدر طبي في الأهلي أن فرص لحاق معلول مباراة الدراويش باتت صعبة للغاية، وأنه من الوارد أن يكون ضمن قوام الفريق الأساسي في لقاء فيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامته الثلاثاء بعد القادم في الكونغو بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتحسنت حالة علي معلول، الظهير الأيسر بعدما قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح طبيب الفريق أن استجابة اللاعب أكثر من ممتازة في الاختبارات الطبية التي تجرى له خلال هذه الفترة، مؤكدًا أن معلول بات قريبًا من العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وأشار إلى أن اللاعب مستمر في تنفيذ المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي، من أجل إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمود وحيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

وبدأ الأهلي اليوم استعداده لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

في السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبناء على ذلك، أصبح سيمبا التنزاني متصدراً للمجموعة برصيد 7 نقاط، بينما بقى المريخ السوداني عند نقطة واحدة.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه اللوم إلى المدير الفني بيتسو موسيماني بعد التعادل أمام فيتا كلوب، مجدداً الثقة في المدرب لفترة إضافية جديدة، مرجعاً سوء التوفيق السبب الرئيسي في التعادل.

من جهة أخرى، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الأحد.

شهدت الجلسة تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، وذلك من أجل تحفيزه للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *