الإثنين , 27 يونيو 2022

الموهوب الأسمر يرحل رسمياً عن الأهلي.. و3 عروض محلية لمحمود وحيد

يمتلك نجم النادي الأهلي الذي اقترب من الخروج من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يضع النقاط على الحروف بشأن الانتقالات الصيفية وملف المعارين واللاعبين المقرر أن يتم الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة أو رحيلهم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق اقترب من الخروج نهائياً من النادي الأهلي، وأن هناك 3 أندية تقدمت بعروض رسمية من أجل الحصول على خدماته من الأهلي.

وأضاف المصدر، أن الأهلي يرغب في أن يناقش كل العروض المقدمة للاعب من قبل سموحة والجونة والاتحاد السكندري الذين يرغبون في ضمه لأن يكون أحد الأعمدة الأساسية معهم في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

ياسين منصور يقترب من الضربة الإفريقية للأهلي نظير مليون و200 ألف دولار

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يكثف كافة الأمور المادية مع اللاعب من الوصول إلى العرض المميز الأفضل، بالإضافة إلى الحصول على رأي اللاعب في هذه العروض.

ويؤجل النادي الأهلي البت في كافة الأمور بشكل رسمي، وذلك بعد الانتهاء من مباراة الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر أن تنطلق يوم الإثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

من جهة أخرى، انهى النادي الأهلي كافة الاجراءات الخاصة برحيل السنغالي أليو بادجي من صفوف الفريق الكروي الأول إلى أميان الفرنسي، وذلك بعد اتمام كافة التفاصيل المادية الخاصة بانتقاله.

وأوضح المصدر، أن الفريق الفرنسي يكثف خلال الفترة الجارية من الأمور النهائية الخاصة بالتعاقد مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة بعد تفعيل بند الشراء النهائي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى قيادة الفريق إلى البطولات وضم عدد من اللاعبين الأفارقة المميزين الذين سوف يفيدون النادي على كافة الأصعدة البدنية والفنية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …