fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الميركاتو الصيفي “باظ” في الأهلي.. 5 أمور غير مبشرة قبل انطلاق الموسم الجديد

بعد خسارة النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا ثم كأس مصر ثم لقب الدوري الممتاز، كان هناك اتجاه لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد مع كم كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن حتى هذه اللحظة يبدو أن الأمور الخاصة بالصفقات ليست جيدة.

نستعرض أهم الصفقات الضائعة من الأهلي حتى هذه اللحظة:

يعتبر إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز على رأس الصفقات الهجومية التي كان يقاتل عليها محمود الخطيب، حيث كان هناك رهان على ضمه وقت تواجد شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، ولكن حتى هذه اللحظة تتمسك إدارة الفريق السماوي بالحصول على أرقام تعجيزية للموافقة على خطوة بيع الموهوب للقلعة الحمراء.

وترغب إدارة بيراميدز في الحصول على ما يقرب من 60 مليون جنيه للموافقة على بيع إبراهيم عادل في حين توقف عرض الأهلي عند 40 مليون جنيه، مع امكانية عرض صفقة تبادلية، وربما يفكر الأهلي في تحرك جديد في ملف إبراهيم عادل خلال الأيام المقبلة.


تعثر انتقال محمد علي بن رمضان نجم فريق الترجي التونسي، إلى صفوف القلعة الحمراء، نظرا لما يمتلكه من امكانيات كبيرة في خط الوسط وتحت رأس الحربة، وحتى هذه اللحظة يتمسك الفريق التونسي بخطوة بقاء نجمه الذي يعتبر على رادار بعض الأندية الخليجية والأوروبية.


ويحتاج الأهلي إلى خدمات محمد علي بن رمضان، ولكن يبدو ايضا أن إدارة الترجي لديها ثقة كبيرة في امكانيات نجم الوسط وترفض بيعه داخل قارة أفريقيا لتجنب استفادة المارد الأحمر بخدماته خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا التي ينافس عليها ايضا بطل تونس، ولم يخسر الأهلي صفقة بن رمضان فقط، ولكن تعثر ايضا في التعاقد مع محمد رضا بوبو من صفوف فيوتشر.

شاهد ايضا..

مفاوضات ساخنة مع نجم الأهلي وعروض مغرية.. ما القصة؟

نكشف كواليس انتقال مهاجم الأهلي إلى فريقه الجديد.. تفاصيل لأول مرة

مارسيلو كولر يقدم 4 إغراءات قوية إلى الخطيب قبل قيادة الأهلي

عاجل.. ورقة حائرة تكشف أسماء الصفقات الجديدة في الأهلي

الأهلي ومصطفى فتحي.. طرف ثالث يدخل على الخط في الصفقة

بعد ضم خليفة وائل جمعة.. 3 مكاسب قوية يحصدها الأهلي

بعد تعثر ضم بوبو| لماذا لا يفكر الأهلي في لاعب منتخب مصر؟ “اصحى يا أمير”

بالأسماء.. تأشيرات معسكر هولندا تكشف عن صفقات الأهلي القادمة


لم يتحرك الأهلي لضم صفقات قوية في الظهير الأيمن حتى هذه اللحظة، على الرغم من تراجع مستوى محمد هاني في الموسم المنقضي، ويبقى المبرر الوحيد في ذلك هو عدم تواجد ظهير أيمن مميز في الدوري المصري في ظل عدم ثبات مستوى هشام صلاح، لا يختلف الكلام كثيرا عن التونسي علي معلول حيث لم يتعاقد الأهلي مع بديل له في انتقالات الصيف، بعد أن تمكنت إدارة بيراميدز من قطع الطريق على الأهلي بتجديد عقد محمد حمدي.


خامس الأمور الغير مبشرة داخل الأهلي، تتمثل في عدم التعاقد مع مدافع سوبر في انتقالات الصيف، رغم أن الموسم المنقضي كان به أخطاء دفاعية قاتلة تسببت في خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، وتعثر الأهلي في ضم أسامة جلال أو عبد الله بكري أو مصطفى الزناري واستقر على قطع إعارة مدافعه المعار محمد مغربي.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …