fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

الميركاتو المشتعل.. الأهلي يضع النقاط على الحروف بشأن الدبابة الكولومبية وكولر يحسم الأمر رسمياً

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي النقاط على الحروف بشأن صفقة الدبابة الكولومبية لاعب الفريق الكروي الأول لنادي اتليتكو انترناسيونال، وذلك بعد بحث شديد في السيرة الذاتية للاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وأفاد مصدر مقرب لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي في طريقه إلى صرف النظر نهائياً عن صفقة اللاعب الكولومبي جيرلان بيريرا الذي كان قريباً من التوقيع الرسمي إلى صفوف النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصفقة رسمياً ومهارات الزئبقي البرازيلي الجديد القريب من التوقيع للأهلي (فيديو)

 

وقررت إدارة النادي الأهلي تأجيل التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز، وذلك بعد القرارات الأخيرة التي تم اتخاذها تجاهه من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والذي وجه بمتابعته وتأجيل حسم موقفه للانتقالات الشتوية.

 

وأبدت إدارة النادي الأهلي تحفظها على سلوكيات اللاعب العنيفة في الملعب، خاصة أن الفريق يتحفظ على طريقة لعبه وسلوكياته خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الذي يلعب له حالياً.

ويتميز بيريرا بالقوة الكبرى على الصعيد البدني، ورغبته في إحراز المزيد من الأهداف القوية والتي يسعى الفريق إلى أن يكون أحد المميزين دائماً في الصفوف، وأن يكون دائماً رقم 1 على صعيد التهديف داخل الفريق.

 

ويريد النادي الأهلي أن يتعاقد مع لاعبين جدد على صعيد الهجوم واحد فوق السن والآخر تحت السن، بينما يفاضل العديد من السير الذاتية بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، ومعه مارسيل كولر المدير الفني الذي يسعى إلى المواصلة الكبرى في الأداء.

ومن المقرر أن يغلق النادي الأهلي الباب أمام اللاعبين المقرر أن يستعين بهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاستقرار على ضم المزيد من الوجوه المحلية من قبل نادي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا.

 

أهداف ومهارات اللاعب

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف ماذا يفعل مارسيل كولر في الغرف المغلقة.. ويؤكد: الأهلي رفض صفقة الـ23 مليون جنيه

يرى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن السويسري مارسيل كولر …