الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

النني لموقع “آرسنال”: تعمدوا قتل جماهير الأهلي في بورسعيد

حرص محمد النني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول، على توجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي والفريق، خلال الساعات الأخيرة.


وأثناء حوار اللاعب مع موقع ناديه الرسمي، تحدث عن حزنه الشديد لما تعرض له الجمهور الأحمر، أثناء مواجهة المصري البورسعيدي في عام 2012.


‏وتطرق اللاعب لإحياء ذكرى شهداء بورسعيد حيث أكد لموقع “آرسنال الإنجليزي”، حيث قال: “إن هذا الحدث كان صدمة كبيرة بالنسبة له كانت صدمة كبيرة بعد وفاة عدد كبير من جماهير الأهلي”.


وتابع: “قرروا إغلاق البوابات وحبس الناس في ملعب بورسعيد، لا أعرف لماذا فعلوا ذلك، لقد كانت لحظة صعبة على مصر”.

إقرأ أيضًا:

ظهور المُصاب أبرز الحاضرين.. موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري


واختتم: “أصدقائي في فريق الأهلي أخبروني أن الأمر كان فظيعًا، تخيل أن تلعب مباراة ثم يموت 74 شخص في الملعب”.


من ناحية أخرى يستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت مساء أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


وخاض الفريق مباراة ودية أمس الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.


وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة نجم الفريق الأول، التي تعرض لها خلال مواجهة المقاولون العرب، وديًا.


وخرج أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، من المباراة بعدما تعرض لإصابة عضلية خلال المواجهة، لم يستطع استكمال المباراة بسببها.


وأكد أبوعبلة، في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي عقب نهاية المباراة، أن اللاعب تعرض للإصابة في العضلة، وسوف يخضع لأشعة من أجل تحديد مدى حجم الإصابة.


وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلية.

سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *