fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

تحدث سامي الشيشيني نجم نادي الزمالك السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السوداني أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الهلال السوداني أمام صن داونز غداً السبت الموافق 3 عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ5 من بطولة دوري الأبطال.

وقال سامي الشيشيني في تصريحات إذاعية عبر أثير “أون تايم إف أم” :” مباراة الهلال وصن داونز غداً بالنسبة للأخير تٌعتبر سهلة ولو عاوز يفوز هيفوز ولكن النادي الأهلي هو الذي وضع نفسه في هذا المأزق”.

وأضاف الشيشني في تصريحاته ” كان لابد أن يلعب الأهلي أمام صن داونز في الجولة الماضية على التعادل وهو لم يحدث بسبب مديره الفني مارسيل كولر الذي أراد فتح الخطوط بشكل كبير”.

قصة صور.. سامى الشيشينى فى مهمة تحدى المستحيل مع أسوان - اليوم السابع

وتابع في حديثه “أتخوف على الأهلي من مباراة الغد لإحداث مؤامرة من جانب نادي صن داونز والهلال السوداني وإقصائه المارد الأحمر من البطولة وهو الذي وضعه ذاته في هذه الورطة الصعبة”.

وشدد في حديثه ” صن داونز بالطبع يريد إقصاء الأهلي من البطولة حيث في حال صعود الأخير سيمثل خطراً كبيراً على فريق الجنوب إفريقي بإعتباره الأكثر تتويجاً بهذه المسابقة برصيد 10 ألقاب”.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره نادي القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة بمدينة جاروا الكاميرونية.

شاهد أيضاً

قمة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك.. أخبار عاجلة عن وسام أبو علي

تحدد موقف المحترف الفلسطيني وسام أبو علي من خوض مواجهة نهائي كأس مصر بين الأهلي …