fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

أشعل الهلال السوداني موقعة النادي الأهلي المقررة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأعلن حصوله على 13 ألف تذكرة من أجل دخول الجماهير ومؤازرة ناديها أمام بطل القرن الإفريقي.

 

وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي في حضور 50 ألف مشجع من الفريقين، وذلك بعدما سمحت السلطات بتوسيع السعة التي كانت في البداية 20 ألف مشجع فقط، وذلك في المواجهة التي سوف تنطلق في نهاية الشهر الجاري بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأكثر قراءة:

قبل لقاء ماولاي.. أحمد حسام ميدو يطالب بترحيل نجم الأهلي من معسكر منتخب مصر

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وأعلنت صفحة تابعة للهلال السوداني، ولكنها “غير رسمية” تحصلت عليها من الموقع نفسه، عبر ثغرة تم ارتكابها، حيث أن الأمور لم تؤول عند هذا الحد فقط، ولكنها أشارت إلى أن الأمور تمت من خلال معاونة الأصدقاء في الداخل، حسبما قالت الصفحة.

 

ويمني جماهير الهلال السوداني النفس بتخطي عقبة النادي الأهلي، والوصول إلى دور الثمانية، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، مازال يسعى إلى أن يقدم الآليات المميزة لأن يكون متواجداً بشكل مؤثر في المباريات.

النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من التفاصيل المتميزة، وذلك لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق إلى أن يكون ضامناً للصعود إلى دور الثمانية بكل قوة.

 

وأبدى أطهر الطاهر الذي أهدر ركلة جزاء الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في الدقائق الأخيرة للمباراة، والتي كانت كفيلة لحسم صعود الفريق السوداني إلى دور الثمانية، اعتذاره الكبير لكل الجماهير التي قامت بمهاجمته وسبه وتهديده أيضاً بالأذى.

“الصورة المزعومة المنشورة على إحدى الصفحات التابعة للهلال السوداني”

ومن المقرر أن يظهر كل الفريقين حماسهم الكبير خلال الفترة المقبلة، في ظل المساعي الرائدة لأن يكون الفريق مقدم كل الإنجازات التي ترضي الجماهير بعد الموسم الماضي غير الموفق، وبعد الأداء غير المرضي حتى الآن على الصعيد الخارجي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كل الأسلحة التي سوف يستعين بها من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يظهر فيها روعة اللاعبين والجهاز الفني في التخطيط والإدارة للمباريات القوية.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …