fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الهلال السوداني يواصل التطاول على الأهلي بجهل شديد.. وأحمد شوبير: وماذا عن خيبة الأندية الآخرى؟

قامت إدارة نادي الهلال السوداني، بالرد على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف، بشأن الشكوى المقدمة ضده من الأهلي وذلك بعد أحداث مواجهة الفريقين في دور المجموعات على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وجاء في بيان الفريق السوداني “الشكاوى المقدمة من قبل الأهلي الآن جزءًا لا يتجزأ من كل مباراة يخسرها على ملعب الهلال، تم الحفاظ على نفس المزاعم لإقناع معجبيهم وتبديد خيبة أملهم

وأضاف البيان “نشعر أنه من خلال الشكاوى المتكررة من الأهلي وسلوكهم غير الرياضي أينما كانوا في الخرطوم، جزء من عملية تهدف إلى تقويض العلاقات الممتازة بين البلدين، لا يوجد ربط مباشر أو غير مباشر بين غرف الاستاد وأنابيب الصرف الصحي، هذا هو الادعاء الأول من هذا النوع في تاريخ مسابقات كرة القدم”.

وأوضح البيان “الشناوي حارس الأهلي هو المحرض الحقيقي لواقعة الطبيب، وهاجم زميل له لاعبنا المصاب بشكل صارخ، وبدأ بضربه بطريقة عنيفة، بداعي أنه كان يهدر الوقت، وما فعله كان للدفاع عن النفس ولتقليل حجم الإصابة التي تسبب فيها ثنائي الأهلي، الشناوي ومحمد عبد المنعم”.

-شوبير ينتقد بيان إدارة الهلال السوداني

ورد الإعلامي أحمد شوبير على ما جاء في بيان فريق الهلال السوداني بنوع من الهدوء والتعجب من تعامل إدارة الفريق المنافس بهذه الطريقة في الرد.

وقال شوبير “الأهلي سبق له أن تعرض إلى مضايقات عندما لعب أمام الهلال السوداني وكان يقوده السويسري رينيه فايلر وقرر في هذه المواجهة التراجع عن تقديم شكوى ضد الهلال”.

وكشف شوبير “الهلال السوداني يتحدث عن خيبة آمل الأهلي وجماهيره، فماذا عن بقية الأندية في القارة اذا كان الأهلي الأكثر حصولاً على الألقاب داخل وخارج مصر لديه خيبة آمل”.

واختتم “الأهلي لم يفتعل أي أزمات في السودان سواء من خلال محمد الشناوي أو غيره، كما أن فريق الهلال يجد الاستقبال الجيد بشكل مستمر من جانب جماهير وإدارة النادي الأهلي فلماذا يتم التعامل مع الأهلي بهذا الأسلوب من جانب رئيس الهلال ونائبه”.

 شاهد أيضاً..

الأهلي يطيح بالهلال السوداني.. الخطيب يقلب الطاولة مبكراً بضربة قوية خلال ساعات

فرج عامر يفاجئ الأهلي في صفقة خالد عبد الفتاح.. ويكشف موقف بيراميدز من ضم طريد كولر

ولعها نار… قرار بيتسو موسيماني يثير الجدل داخل الأهلي قبل مواجهة صن داونز

بشرة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

اشتعلت.. خماسي الأهلي الأساسي خارج حسابات مارسيل كولر أمام صن داونز رسمياً

شوبير: الدوري سيكون البطولة الأهم للأهلي هذا الموسم.. والموقف تعقد في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز.. حسم موقف محمود كهربا ومحمد شريف من خوض الموقعة المرتقبة

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …