الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة

الوجهة القادمة للنيجيري أجاي.. والاهلي يعلن عن اسم الصفقة المحلية المنتظرة

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للكشف عن بعض القرارات الهامة خلال الساعات القليلة المقبلة.

-رحيل أجاي وملامح الوجهة المقبلة

يرفض جهاز الكرة في النادي الأهلي فكرة تجديد عقد المحترف النيجيري جونيور أجاي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود رغبة من جانب إدارة القلعة الحمراء في بيع اللاعب بنهاية الموسم الحالي، خاصة انه لم يظهر بالشكل الفني المطلوب في الموسم الماضي أو في الموسم الحالي.

في الوقت الذي يحصل خلاله جونيور أجاي على أكثر من مليون دولار في الموسم الواحد، بالتزامن مع جلوسه المستمر على دكة البدلاء ويمثل ذلك ازعاج كبير لإدارة النادي الأهلي.

ويمتلك جونيور أجاي بالوقت الحالي بعض العروض التركية للحصول على خدماته، كما يمتلك بعض العروض السعودية للحصول على خدماته.

وهناك اتجاه من جانب إدارة النادي الأهلي للموافقة على بيع جونيور أجاي إلى الفريق الذي سيقدم عرض مالي كبير، ويوافق ايضا اللاعب على التواجد ضمن صفوفه.

جونيور أجاي شارك مع النادي الأهلي في الموسم الحالي خلال 15 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين كما صنع هدفين.

-الإعلان عن الصفقة المحلية الأولى خلال ساعات قليلة

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومحمد الطويلة رئيس النجوم عن انتقال كريم فؤاد جوكر النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم وذلك لصفوف القلعة الحمراء.

وستكون فترة التعاقد 5 سنوات، وتمكن بالفعل أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي من حسم جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة وذلك بمقابل مالي لن يتجاوز الـ14 مليون جنيه.

وسيحصل كريم فؤاد في الموسم الأول على 6 ملايين جنيه، وفي الموسم الثاني على 7 ملايين جنيه، وفي الموسم الثالث على 8 ملايين جنيه، وفي الموسم الرابع على 8 ملايين جنيه، وفي الموسم التاسع على 9 ملايين جنيه.

ويجيد كريم فؤاد اللعب في أكثر من مركز سواء في الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر أو الجناحين وتحت رأس الحربة ليمنح بيتسو موسيماني العديد من الحلول في الموسم الجديد.

في الوقت الذي يضع خلاله ايضا شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي آمال كبيرة على اللاعب، للتألق مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو، وهو ما جعل هناك تمسك شديد من جانب إدارة النادي الأهلي للإعلان عن الصفقة قبل أولمبياد طوكيو.

ولعب كريم فؤاد مع إنبي تحت قيادة حلمي طولان 24 لقاء وتمكن من صناعة 5 أهداف، كما شارك تحت قيادته في أكثر من مركز.

شاهد أيضاً

الأهلي يستقر على ضربة الموسم بعد تلاقي وجهات النظر بين الخطيب وموسيماني.. تعرف على التفاصيل

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ضربة الموسم بعد تلاقي وجهات النظر بين الكابتن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *