fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

” الوجهة المقبلة محسومة”.. ما مصير كهربا النهائي في حال رحيله عن الأهلي ؟

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مصير محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حال عدم استمراره مع القلعة الحمراء عقب الأنباء التي خرجت بخصوص رحيله لعدم قدرة مسؤولي الفريق القاهري في دفع الغرامة في الوقت الحالي لصالح نادي الزمالك مع خصمها من عقد اللاعب.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة أن هناك أنباء عديدة تتردد بخصوص انتقال كهربا لصفوف نادي سموحة السكتدري إلا أن فرج عامر أكد بأنه لاعب ذو إمكانيات فائقة ولكن يحتاج لأموال عديدة.

وتابع في حديثه ” علشان الأمور تكون واضحة أمام الجميع كهربا في الأهلي وسيكون داخل مصر في ناد واحد بس وهو الأهلي مش في الزمالك و محدش هيقدر يتعامل فيها غير الأهلي أو ناد آخر سواء كان عن طريق نظام الإعارة أو البيع وأزمته بأرقام كبيرة لذلك لن يستطيع أحد التعامل معها”.

موقف غرامة محمود كهربا في الأهلي ورد من الزمالك - كورة بلس

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أقرت بتوقيع عقوبة مٌغلظة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي مقابل مليوني ونصف دولار يتم سدادها لنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع زيادة 5% كغرامة عن نسبة التأخير شهرياً بالإضافة لإيقاف لمدة 6 أشهر لحين تسديد الغرامة المالية.

وعلى سياق متصل أبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتدعيم عدة مراكز داخل المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل أبرزهم الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الذين تم ارتباطهم بشدة بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

ويذكر أن النادي الأهلي تعاقد في فترة اللانتقالات الصيفية الماضية مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

وفي سياق اخر نجح النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر في التأهل للمربع الذهبي بكأس مصر بعد تغلبه على نادي المقاولون العرب بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

ويواصل الأهلي استعدادته القوية لمواجهة طلائع الجيش يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

اشتعلت.. أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد ضربة الاتحاد الدولي ضد محمود كهربا

رد مسؤولو النادي الأهلي، على القرار الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن …