fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

الوداد المغربي يتخذ قرار ناري قبل مواجهة الأهلي وكولر يرد!

اتخذ نادي الوداد المغربي قراراً صارماً مع لاعبي الفريق قبل مواجهة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة ومركب محمد الخامس بالمغرب ذهاباً وإياباً.

وقرر المسئولين داخل النادي، صرف مكافآت مالية لم يتم منحها للاعبين من قبل من حيث قيمتها المادية، وذلك من أجل الفوز على الفريق الأحمر للمرة الثانية على التوالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

قم بحفظ هذا الخبر.. جدول مواعيد مباريات النادي الأهلي شهري مايو ويونيو

نجم الأهلي يقّرب نفسه من خطوة الاحتراف على مضض من كولر!

عاجل.. المصير النهائي لأيمن أشرف ورامي ربيعة في الأهلي!

تصريحات نارية من عبد الحفيظ بعد الفوز أمام إنبي

كولر يصدم علي معلول وجماهير الأهلي..ويٌعاتب اللاعبين بعد الفوز على إنبي

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة علي لطفي أمام إنبي..”كواليس هامة”

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على إنبي في الدوري الممتاز

حازم إمام يوجه تحذير شديد اللهجة إلى الأهلي بسبب نهائي دوري الأبطال

بعد الفوز على إنبي.. ماذا يفصل الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري رسمياً؟

شوبير يطلق تصريح مثير عن مستقبل محمد الضاوي كريستو مع الأهلي وموقف مارسيل كولر

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل إلى مصاف التتويج على الصعيد الإفريقي في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي حقق بطولة كأس مصر والسوبر المحلي.

وفاجأ سعيد الناصري اللاعبين بقرار المفاجآت المالية، داعياً الجميع إلى فرض الالتزام والانضباط، وأن تكون المواجهات المقبلة للفريق هي البروفة النهائية والأخيرة لمواجهة الأهلي المصري الذي يطمح هو الآخر لتحقيق البطولة.

من جهة أخرى، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تفعيل المراقبة لكل الأوراق الرابحة للوداد، وشدد على ضرورة أن يحصل على كافة الآليات التي تحدد اللاعبين المتميزين لتسهيل شرح وإقامة الخطة الكاملة عليهم.

ويخوض الوداد المغربي مواجهة هامة أمام الفريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الكأس، بينما يخوض مواجهة أخرى مع المغرب التطواني في بطولة الدوري المحلي يوم 29 مايو قبل مواجهة الأهلي بعدة أيام.

ويجهز فريق العمل المتواجد مع الأهلي بالجهاز الفني العديد من الفيديوهات القوية والكثيرة للوداد منذ بداية الموسم الجاري، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وذلك من أجل تحديد مواطن القوة والضعف لدى الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز.

ومن المقرر أن يسعى مارسيل كولر من الآن إلى معرفة التفاصيل من أجل بناء الهجمات والخطط التي سوف يعمل من خلالها على مواجهة الفريق الذي يسعى إلى التمسك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …