الأحد , 26 يونيو 2022

انتخابات الأهلي| أنصار الدرندلي يتسببوا في انقلاب داخل النادي بعد أنباء سقوطه واللجنة القضائية تتدخل

شهدت انتخابات النادي الأهلي المقامة حاليًا في مقر النادي بالجزيرة، اشتباكات بين أنصار المرشحين وسط حالة من الترقب من اللجنة القضائية المشرفة.

 

وتجري حاليًا انتخابات النادي الأهلي لاختيار مجلس جديد يقود النادي لمدة أربع سنوات مقبلة، حيث يتم غلق صناديق الاقتراع في السابعة مساء اليوم.

 

ودخل انصار خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق في مشادات مع أنصار خالد مرتجي المرشح على نفس المنصب.

 

وحاول أعضاء الجمعية العمومية التفرقة بين المشتبكين، حيث قام أفراد الدرندلي بالتهجم على الخيمة الممثلة لأنصار مرتجي داخل النادي.

 

وفور الاشتباكات، هددت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، بإيقاف عملية التصويت قبل النهاية بساعة كاملة، حال تكرر الأمر.

 


وأعلنت اللجنة، عن إكتمال النصاب القانوني، بعد حضور 50% + 1 من أعضاء الجمعية العمومية، أى ما يزيد عن 70 ألف عضو عامل بالجميعة العمومية للنادى.

 

وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلى أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت فى انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادى هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالى الماضى “2020-2021” أو الحالى “2021-2022”.

 

ويترشح في انتخابات الأهلي كل من:

محمود الخطيب (رئيس)

خالد سليمان (رئيس)

العامرى فاروق (نائب رئيس).

خالد مرتجي (أمانة الصندوق)

خالد الدرندلي (أمانة الصندوق)

أعضاء فوق السن:

طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.

أعضاء تحت السن:

محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

 


وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي استئناف التصويت بعد إيقافه بسبب صلاة الجمعة.
وشهدت الساعات الماضية حضورا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية الذين توافدوا على مقر النادي بالجزيرة للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في اختيار مجلس جديد لقيادة النادي خلال السنوات القادمة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

رد فعل قوي من موسيماني على تاجيل السوبر الإفريقي


وتؤكد مؤشرات التصويت داخل الجمعية العمومية أن قائمة محمود الخطيب تتفوق بشكل كبير حتي الآن في ظل البرنامج الذي أعلنه الخطيب، ووجود كفاءات وخبرات كبيرة بالقائمة.

 


وحرص عدد كبير من أعضاء النادي على الهتاف لقائمة الخطيب مؤكدين إنها الأصلح والأجدر لقيادة النادي في السنوات المقبلة.

 


وكانت قائمة الكابتن محمود الخطيب قد أبرمت إتفاقًا مع شركتي ” أوبر وكريم” لتوصيل أعضاء النادي لمقر الأهلي بالجزيرة واعادتهم لمنازلهم بخصم 50% بكارنيه العضوية والبرومو كود ” AHLY2021″ . يأتي ذلك تخفيفًا على الأعضاء وتيسير حضورهم للإنتخابات والمشاركة في رسم مستقبل ناديهم.

 


وتضم قائمة الخطيب كل من : العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …